رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«التنمية المحلية» تكشف بالأرقام نتائج مبادرة صوتك مسموع

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف الدكتور خالد قاسم المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية تفاصيل مبادرة "صوتك مسموع"، وأخر نتائجها التي تحققت على أرض المواقع، موضحا أنها مبادرة تلقي  الضوء على إزالة القمامة.

وأضاف قاسم – خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الورد" عبر فضائية "ten"-  أن جميع الشكاوى المقدمة للقمامة خلال شهر أكتوبر الماضي 1163 شكوى، بما يعادل 60%، حتى أن وصلت الشهر الماضي إلى 54%.  يليها شكاوي الإشغالات ثم مخالفات البناء تصل 4.4%، والتعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة 2.5%، كما أن مكافحة الفساد 0.3%.

وأشار إلى أن اليوم هو الاحتفال بمرور 3 سنوات على تدشين المبادرة، موضحا أن عدد رسائل الشكاوى 391 ألف رسالة منهم 74 ألف شكوى، وتم الانتهاء من حلول 72 ألف شكوى"، لافتا إلى أن عدد المتابعين لهذه الصفحة يزيدون 66 ألف متابع.

وأشار إلى أن رقم “الواتس اب” الذى يستقبل عليه فريق عمل صوتك مسموع جميع الشكاوى هو" 01150606783"، التي تلقت 8397 رسالة تضمنت 1618 شكوى، وقد تم الانتهاء من حل 1280 شكوى منها بنسبة 80% وجار حل الباقي.

وأوضح المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية  أن  الرد على الشكاوى بكافة أنواعها بشكل سريع وفي ساعات،  بعدها يتم  التعامل مع الشكاوى وفقا لمنظومة عمل واضحة بكافة عالية، و تعمل بكافة المحافظات، كاشفا  أن القاهرة تصدرت المشهد في عدد الشكاوى، ثم  محافظة الجيزة، وبعدها الإسكندرية، وآخرهم المنوفية.

 

 

عاجل