رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«تخنت وفشولت».. هند صبري تكشف عن سبب ظهورها بالأصفر في الجونة

نشر
هند صبري
هند صبري

كشفت الفنانة هند صبري عن الكثير من الأشياء سواء في حياتها الخاصة أو الفنية خلال لقائها مع برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة "سي بي سي"، ليتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي تلك التصريحات على صفحاتهم الخاصة، ما جعل هند صبري حديث السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية وتصعد إلى الترند.

هند صبري

تحدثت  هند صبري عن حرصها الشديد على ممارسة التمرينات الرياضية داخل حديقة منزلها، بانتظام في الوقت الذي قالت إنها تتواصل مع مدربها وتتلقى منه التعليمات أون لاين، لافتة أن المسألة أصبحت عادة يومية وقالت هند صبري "بعد ما تخنت وفشولت وخلفت بنتين، بقيت الرياضة بالنسبة واجب يومي لازم اعمله".

سر ظهور هند صبري باللون الأصفر 

وحول طلتها الأخيرة التي لفتت الانتباه في الدورة الأخيرة من مهرجان القاهرة السينمائي اعترفت هند صبري أن ارتدائها فستانا باللون الأصفر جاء عن طريق الصدفة، وحين لاحظت أن الفنانة ياسمين صبري ترتدي اللون نفسه، سعت إلى الحصول على صورة تجمعهما سويا، مشيرة إلى أن الود هو ما يسيطر على تعاملها مع أصدقائها وزملائها في الوسط الفني حتى ولو كانت لا تلتقي بهم بصفة مستمرة.

هند صبري

كما كشفت النجمة هند صبري خلال لقائها مع برنامج معكم أنها اجتمعت بسيدات من أقلية الروهينجا المسلمة المضطهدة بعد أن ذهبت إلى المنطقة الحدودية بين بورما وبنجلادش.

هند صبري

ولفتت الفنانة هند صبري إلى أن تواجدها في المخيم جاء عن طريق التنسيق مع منظمة الغذاء العالمي وقالت هند صبري: "الناس هناك هربت من بورما على بنجلادش مشي وسط سلسلة جبال بعيالهم وجدودهم وأباهاتهم، وكان فيه ناس بتموت وسط الرحلة، وكان في اغتصابات بيتعرض لها النساء، والمخيم ده فيه 2 مليون في الوقت الحالي، والمخيمات فيها أمل لأن الناس فيها عاوزين يكملوا عشان فيه سيدات من إسبانيا والعراق وتونس ومصر بيساعدوا الناس اللي عايشة في المخيم عشان حياتهم تبقى أفضل".

هند صبري

وتابعت هند صبري "مدير المشروع الأمريكي كان متضايق إني جيت، وقالي انتوا بتيجوا تخدوا اللقطة وتنزلوا الصورة على إنستجرام، قولت له انت جزء من كلامك حق، بس فيه ناس عاوز تساعد مش كله جاي يخد اللقطة".

عاجل