رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الدوري المصري| صدام قوي بين بيراميدز والاتحاد.. والإسماعيلي المتعثر أمام البنك الأهلي

نشر
بيراميدز
بيراميدز

تقام اليوم الخميس، العديد من المواجهات القوية ببطولة الدوري المصري الممتاز ضمن منافسات الجولة الثالثة والتي تبدأ اليوم.

ويلتقي فريق بيراميدز أمام نظيره الاتحاد السكندري في مباراة غاية في القوة والإثارة بعد الأداء الكبير الذي قدمه الفريقين في الجولتين الماضيتين بالبطولة.

ونرصد في التقرير التالي أهم مباريات اليوم بالدوري المصري ومواعيدها .

بيراميدز في صدام قوي أمام زعيم الثغر

يدخل فريق بيراميدز اختبارا صعبا في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الخميس، حينما يواجه نظيره الاتحاد السكندري على استاد الدفاع الجوري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري.

بيراميدز يتطلع لتحقيق الفوز وحصد العلامة الكاملة بعد الفوز في أول جولتين بالدوري، حيث يمتلك بيراميدز 6 نقاط حصدها من فوزين متتاليين.

أما فريق الاتحاد السكندري فيسعى لمواصلة عروضه الطيبة في الدوري بعدما تعادل في مباراة وحقق الفوز في الجولة الثانية، بالفوز على بيراميدز في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط.

ويمتلك الاتحاد السكندري 4 نقاط حصدها من تعادل وفوز.

البنك الأهلي والإسماعيلي 

ويلتقي النادي الإسماعيلي في تمام الساعة الثالثة عصرا أمام نظيره البنك الأهلي في مباراة غاية في القوة والصعوبة.

الإسماعيلي خسر في أول مباراتين له بالدوري ويسعى لتصحيح الأوضاع في مباراة اليوم بالفوز على البنك الأهلي من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة.

الإسماعيلي يتطلع لتحقيق الفوز الأول له بالدوري على حساب البنك الأهلي العنيد الذي يمتلك لاعبين مميزين على المستوى الدفاعي والهجومي.

على الجانب الآخر يسعى فريق البنك الأهلي لتحقيق الفوز على الإسماعيلي ومواصلة عروضه الطيبة بعدما فاز في الجولة الأولى على طلائع الجيش وخسر في الثانية أمام الأهلي.

وتقام في نفس الجولة مباريات مصر للمقاصة أمام سيراميكا كليوباترا في تمام الثالثة عصرا، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف يلتقي فريق الجونة أمام نظيره فاركو والمقاولون العرب يصطدم بطلائع الجيش.

عاجل