رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تنس طاولة الأهلي| فريق الرجال يفوز على الحوار في بطولة الدوري

نشر
تنس طاولة الأهلي
تنس طاولة الأهلي

حقق فريق تنس طاولة الأهلي «رجال» الفوز على الحوار بنتيجة 3- 0 في الجولة الرابعة من مباريات المجموعات، التي أقيمت مساء الجمعة، على صالة النادي بفرع مدينة نصر ضمن منافسات بطولة الدوري العام.

وقدم فريق رجال تنس طاولة الأهلي عرضًا قويًّا، ونجح في تحقيق الفوز على الحوار، ليواصل سلسلة انتصاراته في بطولة الدوري.

ومثل فريق رجال تنس طاولة الأهلي في مباريات اليوم، أمام الحوار كل من سيد لاشين، وعمر بدير، وشادي مجدي، الذين نجحوا في الفوز على منافسيهم.

وكان فريق رجال تنس طاولة الأهلي قد حقق الفوز في المباراة الأولى على فريق جمعية الشبان المسيحيين بالقاهرة بنتيجة 3-0، ثم حقق الفوز في المباراة الثانية على أسوان بنتيجة 3-0، كما فاز في الجولة الثالثة على ألعاب دمنهور بنفس النتيجة.

ويلعب فريق رجال تنس طاولة الأهلي ضمن المجموعة الأولى، التي تضم أندية طنطا، والحوار، وألعاب دمنهور، وجمعية الشبان المسيحيين بالقاهرة وأسوان.

ويحمل رجال تنس طاولة الأهلي لقب بطولة الدوري، التي توج بها في الموسم الماضي عن جدارة واستحقاق تحت قيادة مدربه أشرف عبدالفتاح.

ويقود جهاز تنس طاولة الأهلي أشرف عبدالفتاح مديرًا فنيًّا، ويعاونه عادل شومان مدربًا عامًّا لفريق السيدات، وأشرف صبحي، وأحمد عياد مدربين، وأحمد حامد مديرًا إداريًّا، وعلي سمير، ومصطفى عبدالفتاح إداريين.

عاجل