رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فتش عن الأم.. قصة انفصال زين مالك وجيجي حديد

نشر
زين مالك وجيجي حديد
زين مالك وجيجي حديد

زين مالك انفصل عن زوجته وأم ابنته الأمريكية – من أصل فلسطيني - جيجي حديد بعد أن ضرب والدتها. هذا هو الخبر الذي تناقلته العديد من المواقع العالمية خلال الساعات القليلة الماضية ليصعد اسمزين مالك إلى الترند. 

زين مالك وجيجي حديد

القصة التي رواها موقع latimes تتحدث عن شجار بين زين مالك ووالدة زوجته في الأسبوع الماضي  تطور إلى ضرب زين مالك لوالدة زوجت، ليتفاقم الوضع وينفصل الزوجين: زين مالك وجيجي حديد بعد 6 سنوات من الحب.

زين مالك وجيجي حديد

أحد أصدقاء جيجي حديد قال في تصريحات لموقع " People" إن جيجي حديد وزين مالك "ليسا معًا فى الوقت الحالى، كلاهما والدان جيدان بالرغم من ذلك.. يولاندا بالطبع تحمى جيجى بشدة، إنها تريد الأفضل لابنتها وحفيدتها".

بيان زين مالك 

ومن جانبه أصدر زين مالك بيانا نفى من خلاله الاتهامات التي تناقلتها المواقع الإخبارية حول ضربه لوالدة زوجته (بولاندا حديد) وقال عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر "كما تعلمون جميعًا، أنا شخص عادى وأرغب بشدة فى إنشاء مساحة آمنة وخاصة لابنتي تكبر فيها، مكان لا تُطرح فيه شئون الأسرة الخاصة على المسرح العالمي ليقوم الجميع بالاطلاع عليها".

زين مالك وجيجي حديد

وأضاف زين مالك على تويتر "فى محاولة لحماية هذه المساحة بالنسبة لابنتي، قررت عدم التعليق على الادعاءات عن نشوب خلاف بيني وبين أحد أفراد عائلة شريكتي الذى حدث بالمنزل بينما كانت شريكتي بعيدة عنه عدة أسابيع، كان هذا ولا يزال ينبغي أن يكون مسألة خاصة، لكن يبدو فى الوقت الحالي أن هناك انقسامًا، وعلى الرغم من جهودي لإعادتنا إلى بيئة عائلية هادئة تسمح لي بمشاركة ابنتي بالطريقة التي تستحقها، فقد تم تسريبها للصحافة".

زين مالك وجيجي حديد

واختتم تدوينته قائلا: "أنا متفائل وسأتعافى من الكلمات القاسية التي تمت مشاركتها، والأهم من ذلك أننى أظل يقظًا لحماية (خاى) ومنحها الخصوصية التي تستحقها".

شقيقة زين مالك تدعم موقفه

شقيقة زين مالك دخلت على خط المواجهة من خلال تدوينة لها على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام من خلال خاصية ستوري في محاولة لتدعيم موقف شقيقها قائلة: "العائلة، قد نحصل عليها جميعًا معًا، لكن معًا نمتلك كل شيء.. زين ..أنت محبوب جدًا من قبلنا جميعًا."

عاجل