رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عُطل مفاجئ يتسبب في انقطاع المياه عن مجلس قروي ببني سويف

نشر
جانب من إصلاح العطل
جانب من إصلاح العطل

تسبب عٌطل مفاجئ في خط رئيسي للمياه، في انقطاع المياه بشكل كامل عن مجلس قروي تلت التابعة لمركز الفشن جنوب محافظة بني سويف، اليوم الجمعة، قبل أن ينتقل إلى مكان العٌطل قيادات شركة المياه والفنيين المختصين ويتمكنوا من إصلاح العٌطل وإعادة المياه مرة أخرى.

وقال المحاسب حمادة راضي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن ببني سويف، إنه تم تنفيذ عدد من الإجراءات تجاه عٌطل مفاجئ بخط المياه الرئيسي بطريق بني صالح تلت، والذي نتج عنه انقطاع المياه عن قرى مجلس تلت بالكامل، حيث تمكن الطاقم الفني من إصلاح العطل.

وأشار رئيس مدينة الفشن إلى تواجد قيادات الوحدة المحلية وشركة المياه على رأس العُطل، حيث حضر كلأ من: أشرف حمزاوي وضياء إبراهيم نائبا رئيس المدينة، والمهندسة أسماء طه مدير فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفشن، والطاقم الفني بالشركة والوحدة المحلية لسرعة الانتهاء من إصلاح العطل وإعادة الخدمة لطبيعتها.

من جانبه كلف الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، رؤساء المراكز والمدن بضرورة رفع مستوى الخدمات بالقرى والعزب والنجوع وحصر احتياجات القرى مع وضع الحلول والبدائل المناسبة والتي من شأنها تطوير الريف بكافة أرجاء المحافظة، وذلك في إطار خطة الدولة للتنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، وكذلك تكثيف الاهتمام بمنظومة النظافة والكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحي.

عاجل