رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نائبة: إلغاء حالة الطوارئ خير دليل على تمتع الدولة بالأمن والاستقرار

نشر
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أشادت النائبة هند حازم حبيب عضو مجلس النواب، عضو لجنة التضامن الاجتماعي، عن حزب مستقبل وطن، بقرار الرئيس عبدالفتاح السيسي، بإلغاء حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد مؤكدة أن هذا القرار خير دليل علي تمتع الدولة المصرية بالأمن والاستقرار.

وأضافت عضو لجنه التضامن أن الدولة المصرية ومنذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي المسئولية، وهي تسير على الخطي الصحيحة نحو التنمية والأمن والاستقرار بفضل قيادة حكيمة وقوات مسلحة وشرطة مصرية قادرة على حفظ الأمن وصون الاستقرار في المنطقة.

وتابعت أن قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، بإلغاء حالة الطوارئ إنما هو استكمال لأسس وقواعد الجمهورية الجديدة، التي تقوم علي الأمن والاستقرار والعمل والنجاح والتنمية والرخاء.

وأوضحت أنه يجب علينا جميعا الفخر بقيادتنا السياسية متمثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي، وما حققته الدولة من نجاحات في كافة المجالات وعلى جميع الأصعدة، والسير بخطى ثابتة نحو التنمية المستدامة.

وأعلن الرئيس عبدالفتاح السيسى، اليوم الاثنين، إلغاء مد حالة الطوارئ فى جميع أنحاء مصر لأول مرة منذ سنوات طويلة.
وقال الرئيس -عبر حسابه الرسمى على فيسبوك:«يسعدنى أن نتشارك معا تلك اللحظة التي طالما سعينا لها بالكفاح والعمل الجاد، فقد باتت مصر.. بفضل شعبها العظيم ورجالها الأوفياء، واحة للأمن والاستقرار في المنطقة؛ ومن هنا فقد قررت، ولأول مرة منذ سنوات، إلغاء مد حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد».

وأضاف:«هذا القرار الذي كان  الشعب المصري هو صانعه الحقيقي على مدار السنوات الماضية بمشاركته الصادقة المخلصة في كافة جهود التنمية والبناء».

وتابع:«وإنني إذ أعلن هذا القرار، أتذكر بكل إجلال وتقدير شهداءنا الأبطال الذين لولاهم ما كنا نصل إلى الأمن والاستقرار ومعا نمضي بثبات نحو بناء الجمهورية الجديدة مستعينين بعون الله ودعمه».

عاجل