رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خلال زيارته لأسوان

سفير باكستان: مصر العمود الفقري لقوة العالم الإسلامي

نشر
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل اللواء أشرف عطية محافظ أسوان سفير دولة باكستان بالقاهرة ساجد بلال خلال زيارته للمعالم السياحية والمناطق الأثرية بالمحافظة يرافقه شاه نذار خان نائب رئيس البعثة الباكستانية، وبحضور الدكتور أحمد فرمان مستشار المحافظ للسياحة والآثار والهوية البصرية.

ورحب المحافظ بالسفير الباكستانى خلال زيارة معالم أسوان السياحية ولاسيما فى ظل كونها مشتى عالمي وواجهة لأفريقيا وخاصة أنها تشهد خلال الفترة الحالية اهتماماً ملحوظاً من الرئيس عبد الفتاح السيسى وهو ما يساهم فى الاستثمار الجيد لما تمتلكه من المقومات المتنوعة، متمنياً بأن يتم زيادة الحركة السياحية لشعب باكستان الصديق لأسوان للتعرف عن قرب على التنوع الفريد فى القطاع السياحى وخاصة السياحة الدينية.

 ومن جانبه أشاد السفير الباكستانى بما شهده من بانوراما التطوير والتجميل لواجهة مدينة أسوان وهو ما سيجعلها من أجمل مدن العالم بعد استكمال المراحل التالية لأعمال التطوير، وهو الذي يشجع على زيادة التعاون في المجال السياحي بإتاحة الفرصة للسائح الباكستاني لزيارتها ، مع تعدد الأنماط السياحية ، بالإضافة إلى موقعها المتميز والذي سيعزز فرص الاستثمار فيها.

وأكد على أن هناك علاقات قوية بين القيادة السياسية في البلدين وسعيهما المتواصل لتقوية هذه العلاقات والروابط، و يتوازى مع وجود تشابه وقواسم مشتركة بين الشعبين المصري والباكستاني حيث أننا نعتبر مصر هي العمود الفقري لقوة العالم الإسلامي.

 وفى نهاية اللقاء قام أشرف عطية بإهداء درع المحافظة لسفير باكستان وذلك تعبيراً عن ترحيب أسوان به معبرا عن اعتزازه وتقديره بعلاقات الصداقة بين البلدين.

222222222
222222222
2222222222
2222222222
عاجل