رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كريستيانو رونالدو يثر الجدل بسبب تصريحاته قبل موقعة أولد ترافورد

نشر
رونالدو
رونالدو

علق البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، علي مباراة فريقه المرتقبة أمام ليفربول، الأحد غداً، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.

وكشف رونالدو -في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية-، سر غضبه بعد التعادل مع إيفرتون في الدوري الإنجليزي بهدف لمثله، قبل نحو 3 أسابيع، قائلا: "لا أحب الخسارة، وبالنسبة لي التعادل مع إيفرتون في ملعبنا، مع كل الاحترام لهم، هو مثل الخسارة، ربما أفكر بأسلوب خاطئ، ولكن هذه هي الطريقة التي أحفز بها نفسي للفوز دائما، خاصة أني لعبت لأهم أندية العالم".
 

وتحدث رونالدو كذلك عن النقد الذي يتعرض له بصراحة شديدة، مؤكدا:ً "النقد سيظل موجودا دائما وأنا لا أهرب منه، ولكي أكون صادقا أنا لا أعيره اهتماما، لأني أعرف أن هذا موجود في كرة القدم. ردود فعلي هي ما أشعر به في لحظة إصدارها، ربما أقول أشياء لا تتفق معها ولكن هذا أنا".

وأردف رونالدو،  "لا يمكن أن أتغير الآن مع كبر سني، أنا أمنح النادي أو المنتخب الوطني 100% من جهدي، وردود فعلي هي جزء مني، لا أريد أن أجرح أحدا وأعرف دائما أن الأعين ستسلط عليّ بسبب ما حققته من إنجازات وانتصارات".
كما تحدث رونالدو متهما البعض بأنهم لا يمنحوه حقه والثناء الذي يستحقه على ما يقدمه في عالم كرة القدم،قائلاً: "لا يريدون أن يمنحوني الشكر على الأشياء الجيدة، يريدون إيجاد الأمور السلبية، بالنسبة لي هي ليست مشكلة، الحياة في النهاية درس دائم، وأريد التعلم من أخطائي، والتحسن مع كل مباراة".
ونفى رونالدو، عدم وجود أي نية من جانبه للاعتزال على الصعيد الدولي خلال الوقت الحالي مرددا: "لماذا اعتزل دولياً؟ لا أعتقد أنه حان الوقت بعد، الناس لا تريد هذا، سأعتزل حين أشعر أنني غير قادر على الركض أو المراوغة أو التسديد، حين تذهب قوتي، ولكن لا يزال لدي الحافز والقدرة التي تجعلني استمر".

واختتم رونالدو حديثه بإشارة لإنجازاته الأخيرة مع يونايتد في دوري أبطال أوروبا: "أنت تحدثني عن البرتغال ولكن في دوري أبطال أوروبا أنا صاحب الرقم القياسي من الأهداف والانتصارات والتمريرات الحاسمة وكل شيء، أريد الاستمرار، أحب لعب كرة القدم، وأشعر أنني قادر على جعل الناس سعيدة".

عاجل