رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط مسجل اعتدى على شخص وأصابه بالسكين لسرقة هاتفه المحمول

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبط عنصر إجرامي؛ لقيامه بالاعتداء على أحد المواطنين ومحاولته سرقة هاتفه المحمول بالإكراه في القطامية. 

تلقى قسم شرطة القطامية بمديرية أمن القاهرة بلاغا من إحدى المستشفيات باستقبالها (أحد الأشخاص  مقيم بمحافظة سوهاج) مصابا على إثر ادعاء شروع فى سرقة هاتفه المحمول بالإكراه.

بالانتقال وسؤال المجنى عليه قرر بأنه أثناء تواجده وآخرين بشقة تحت الإنشاء كائنة بإحدى العقارات بدائرة القسم ، فوجئ بقيام أحد الأشخاص بشروعه فى سرقة هاتفه المحمول وأثناء محاولته الإمساك به قام بالتعدي عليه باستخدام سلاح أبيض " سكين " محدثاً إصابته المشار إليها ولاذ بالفرار .

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (أحد الأشخاص ، له معلومات جنائية، مقيم بمحافظة الجيزة).

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه حال تواجده بالمنطقة سكنه وبحوزته (هاتف محمول " مجهول المصدر ").

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، كما أقر بأن الهاتف المحمول المضبوط بحوزته من متحصلات واقعة سرقة أخرى بأسلوب " المغافلة " وأضاف بتخلصه من السلاح الأبيض المُستخدم فى ارتكاب الواقعة بإلقائه بالطريق العام، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهم، واتهمه بمحاولة سرقته بالإكراه وإحداث إصابته.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية