رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خلال لقاء وزيري شؤون مجلس الوزراء والسعادة بالإمارات

رئيس الوزراء يشيد بالتعاون القائم مع الإمارات في كل المجالات

نشر
رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

أشاد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بالتعاون القائم مع الإمارات في كل المجالات، لاسيما فيما يخص جائزة مصر للتميز الحكومي، والتي أسهمت في تعزيز روح المنافسة الشريفة والابتكار والتطوير في الجهاز الحكومي، وتكريس قيم مكافأة المُجدين والمتميزين وأصحاب الكفاءات، وفق معايير موضوعية تتوافق مع المقاييس العالمية. 

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الثلاثاء محمد القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء، وعهود الرومي وزيرة السعادة بالإمارات، وحضرت اللقاء الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية. 

 وقال السفير نادر سعد المتحدث الرسمي لمجلس الوزراء، إن القرقاوي أعرب عن سعادته بالتعاون المثمر مع وزارة التخطيط في تعزيز وتطوير جوائز التميز الحكومي في مصر.

كما أشاد بما شاهده في مصر من طفرة تنموية ومعمارية، قائلًا إنه يلاحظ هذا التغيير المتسارع في كل زيارة يجريها إلى مصر، وخلال السنوات الخمس الأخيرة حدثت طفرة في مختلف المجالات. 

من جانبه، أشارت وزيرة التخطيط إلى أن جائزة التميز الحكومي التي تم إطلاقها في 2018 أسهمت في تحفيز روح التميز والتنافس على تحسين الأداء في الجهاز الإداري، مثنية في هذا الصدد على التعاون المثمر مع الأشقاء في دولة الإمارات في تطوير وتوسيع مجالات منح الجائزة.

عاجل