رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بإطلالة أنيقة.. محمد صلاح يصافح الأمير وليام خلال حفل «إيرثشوت»| فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

شارك النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، إلى جانب عدد من المشاهير، في حفل جائزة Earthshot "إيرثشوت" الأولى من نوعها، بعد تلقيه دعوة من الأمير وليام، حفيد الملكة البريطانية إليزابيث.

وشارك صلاح في الحفل بإطلالة أنيقة، حيث ارتدى بدلة كلاسيكية سوداء من أحدث الصيحات، وبابيون أسود ونسق معها القميص الأبيض.
 

محمد صلاح

وشهد حفل جائزة إيرثشوت “Earthshot” المقام في العاصمة الإنجليزية لندن، والتي تهدف إلى حل المشاكل البيئية، ظهور النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي، ضمن الضيوف المدعوين في الحفل.

محمد صلاح

وعند دخول محمد صلاح للقاعة من أجل تقديم بعض الفقرات، اشتعلت القاعة بالتصفيق الحار والترحيب بالفرعون المصري.

وأطلقت إيرثشوت حفلها السنوي الأول الذي سيُقام كل عام حتى 2030 لتكريم الأشخاص المساهمين بالتنمية المستدامة للبيئة والمساعدة على الحد من التغيّر المناخي.

الأمير ويليام

وكان الأمير البريطاني ويليام، قد قدم دعوة لمحمد صلاح، المحترف المصري ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، لحضور حفل جائزة “إيرثشوت” الأولى من نوعها.

ومن المقرر أن يتم إقامة حفل توزيع جوائز إيرثشوت، يوم 17 أكتوبر الجاري في لندن، وهي جائزة بيئية عالمية للتعامل مع تغيّر المناخ، والتي انطلقت للحلول المبتكرة لإصلاح الكوكب.

ووقع الاختيار على المتأهلين للتصفيات النهائية من بين أكثر من 750 ترشيحًا من جميع انحاء العالم، وسيتم الإعلان عن خمسة فائزين في الحفل، وسيحصل كل منهم على مليون جنيه إسترليني ودعم مخصص لتوسيع نطاق حلولهم البيئية، وذلك بحضور مشاهير السجادة الحمراء، من بينهم محمد صلاح نجم ليفربول، بالإضافة إلى الممثلين ديفيد أوريلوو، وإيما طومسون وإيما واتسون.

وتم اختيار المرشحين الخمسة لحصد الجائزة من قبل الأمير ويليام، والملكة رانيا ملكة الأردن، والمطربة الكولومبية شاكيرا، والممثلة كيت بلانشيت، وأسطورة كرة القدم البرازيلية، داني ألفيش، والدبلوماسية كريستيانا فيجيريس.

وسيقوم الفرعون المصري محمد صلاح بتقديم جائزة من ضمن الـ5 جوائز، بالإضافة لـ زوجة الأمير ويليام كاثرين دوقة كامبريدج، وايما طومسون وإيما واتسون، وديفيد أويلوو.
و ألقى النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، كلمة مختصرة خلال حفل جائزة إيرثشوت "Earthshot" المقام في العاصمة الإنجليزية لندن.

وأكد محمد صلاح خلال كلمته على ضرورة الحذر من التلوث المائي خلال القرن الحالي، وعلق: "بنهاية هذا القرن، من الممكن أن تكون كمية البلاستيك في الماء أكبر من السمك".

عاجل