رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هداف الدوري الإنجليزي.. صلاح في الصدارة وفاردي لا يفارقه ورونالدو «يرجع للخلف»

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

واصل الفرعون المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، احتلاله صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، بعد الهدف الذي أحرزه للريدز في شباك واتفورد، ظهر اليوم السبت، المباراة التي انتهت بخماسية نظيفة.

الهدف الذي سجله محمد صلاح، رفع رصيده من الأهداف إلى 7 خلال مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي حتى الآن، ليعتلي الصدارة، إلا أنه لم ينفرد بها حتى الآن في ظل المنافسة الشرسة مع جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، الذي يتساوى معه بنفس عدد الأهداف.

محمد صلاح كان يأمل في الانفراد بالصدارة بعد الهدف الذي أسكنه مرمى واتفورد، لا سيما وأنه كان قد تخطى جيمي فاردي بهدف، إلا أن الأخير شارك في مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد، وسجل هدفًا في الفوز الذي تحقق برباعية مقابل هدفين، ليواصل مطاردته للفرعون المصري.

وفي الوصافة صعد ساديو ماني لاعب ليفربول، برصيد 5 أهداف، ليتساوى مع ميخائيل أنطونيو مهاجم وست هام يونايتد، بينما روبيرتو فيرمينيو، مهاجم ليفربول، حل بالمركز الثالث برصيد 4 أهداف، وهو نفس عدد أهداف ثنائي مانشستر يونايتد ميسون جرينوود وبرونو فيرنانديز، بالإضافة إلى نيال موباي، لاعب برايتون، وإسماعيلا سار لاعب واتفورد.

وبالنسبة لكريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، ظل صائمًا عن تسجيل الأهداف كما هو، حيث تجمد رصيده من الأهداف عند 3 فقط، ليتراجع في مركزه بترتيب هدافي المسابقة، بالتساوي مع روميلو لوكاكو مهاجم فريق تشيلسي، ودومينيك كالفيرت ليوين مهاجم إيفرتون، بالإضافة إلى عدد من اللاعبين الآخرين.

ويبدو أن المنافسة على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، ستظل مشتعلة حتى الرمق الأخير بالمسابقة، في ظل التنافس الكبير بين محمد صلاح وجيمي فاردي، فضلًا عن لاعبين آخرين متوقع دخولهم في المنافسة خلال المباريات المقبلة. 

عاجل