رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الإعدام لسائق والمؤبد لابنه بتهمة قتل وإصابة 4 من جيرانهم ببولاق الدكرور

نشر
مستقبل وطن نيوز

قضت محكمة جنايات الجيزة، اليوم السبت، بمعاقبة سائق بالإعدام شنقًا، والمؤبد لابنه؛ لاتهامهما بإطلاق النيران على جيرانهما بسبب خلافات سابقة بينهم مما أسفر عن مصرع وإصابة 4 مواطنين بمنطقة بولاق الدكرور.

وكشفت التحقيقات أن المتهم حسين عبد اللطيف محمود العمراني، 60 سنة، سائق بشركة الشرقية للدخان، وحمادة حسين عبد اللطيف محمود،  28 سنة، مشرف مبيعات بالشرقية للدخان، أنهما قتلا المجني عليه رجب محمد مصطفى عمدا مع سبق الإصرار، في منطقة بولاق الدكرور.

وتبين من التحقيقات نشوب مشاجرة بين المجني عليه وابن المتهم الأول على آثرها بيتا النية على التخلص منه ومن عائلته ، فتوجها لمسكنهم وأطلقا عليهم الأعيرة النارية.

كما أنهما شرعا في قتل المجني عليها إيمان محمد سید عمدا مع سبق الإصرار، فأصيبت بطلق ناري في الجسم، وتم إسعافها، وشرعا في قتل المجني عليه عباس فتحي عباس عمدا، و المجني عليه مصطفى السيد أحمد عمدا.

واستمعت النيابة إلى أقوال يوسف محمد مصطفى، 50 سنة، ربة منزل، وقالت أنه على إثر مشاجرة سابقة في ذات يوم الواقعة بين المتهم الأول وابنها تعدي كلا منهما علي الأخر وتم فض تلك المشاجرة فوجئت بقيام المتهم بالطرق علي باب مسكنها وبحوزته سلاح ناري – مسدس-  وقام بدفعها ودلف داخل المنزل باحثا عن ابنها وأطلق عدة أعيرة نارية صوب المتوفى محدثة إصابته التي أودت بحيادته وصوب المصابين، وعقب خروجه من المنزل أطلق عيار ناري، صوب المصاب الرابع.

وقال رئيس مباحث قسم الطالبية، أنه ورد بلاغًا للقسم من الأهالي بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية وبالوصول تقابل مع الأهالي وأبلغوه بما حدث، وتبين وجود خلافات سابقة بين المتهمين والمجني عليهم.

عاجل