رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لن تصدق.. مكاسب نجلاء بدر من فستان مهرجان الجونة| صور

نشر
نجلاء بدر
نجلاء بدر

فستان نجلاء بدر .. خطفت الترند في مهرجان الجونة السينمائي في نسخته الخامسة، ما جعل صورتها تغرق مواصل التواصل الاجتماعي في الوقت الذي تعرضت فيه الفنانة نجلاء بدر لهجوم متواصل بسبب إطلالتها الجريئة.

نجلاء بدر

ظهرت نجلاء بدر على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة بفستان مكشوف من الصدر والبطن إضافة إلى الساق، في حين ارتدت نجلاء بدر حذاء بكعب عالي بلون فضي لامع يتناسب مع فستانها المثير، ولكنها اكتفت بمكياج خفيف وطلت شفتيها باللون البينك، لتصبح صيدا لكاميرا المهرجان.

هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي إطلالة نجلاء بدر في مهرجان الجونة، وهو يقارن بينها وبين العديد من زميلاتها الاتي ظهرن على السجادة الحمراء بفساتين أنيقة تناسب التقاليد الشرقية في البلد المقام عليه المهرجان.

نجلاء بدر

ونشرت نجلاء بدر على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام مقطع فيديو لها وهي على السجادة الحمراء، لتتوالى ردود الفعل المختلفة بين ما يشيد بذوقها العالي في اختيار إطلالتها وبين من يهاجمها بعنف.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي لم يكتفوا بالهجوم على الفنانة نجلاء بدر ولكنهم أعادوا نشر صورها التي ظهرت بها في مهرجان الجونة السينمائي ولكن بعد أن قاموا بتغطية المناطق المكشوفة من جسدها باستخدام الفوتوشوب، في حين لم يصدر عن الفنانة نجلاء بدر أي رد فعل على من يهاجمها من الجمهور على السوشيال ميديا. 

مكاسب نجلاء بدر 

وإذا كان البعض قد وجد في إطلالة الفنانة نجلاء بدر خروجا عن المألوف، فإن المكاسب التي تنتظر نجلاء بدر بعد الإطلالة الجريئة في مهرجان الجونة تفوق الوصف، فبجانب زيادة أعداد متابعيها على صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي فإن الفنانة نجلاء بدر من المتوقع أن تكون ضيفة دائمة في الفترة المقبلة على برامج التوك شو.

نجلاء بدر

إطلالة نجلاء بدر الجريئة سوف تساعدها في توظيف موهبتها في أدوار الإغراء، ما يسمح للمخرجين من إعادة اكتشاف إمكانياتها من جديد بعيدا عن الأدوار التي ارتبطت بها من قبل، وما يؤهلها إلى أدوار البطولة المطلقة بعد أن صنعت لنفسها جماهيرية عالية بالفستان المثير للجدل الذي ظهرت به في مهرجان الجونة السينمائي مساء أمس الخميس. 

عاجل