رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حظك اليوم الخميس 14-10-2021 وتوقعات الأبراج

نشر
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم وتوقعات الأبراج.. مع كل صباح جديد تظهر علامات تجعل بعضنا قد يتفاءل في بداية يومه سواء على المستوى المهني أو العاطفي أو الصحي أو غير ذلك  وهو ما يبحث عنه متابعي الأبراج وحظك اليوم.

الأبراج وحظك اليوم

ومن هنا يسعى الكثير إلى متابعة حظك اليوم  والأبراج ويبدون اهتمام كبير بالتنبؤات أملًا في الوصول إلى ما قد يكون سببًا في إسعادهم أو لشعورهم بشيء ما داخلهم يحاولون التحقق منه صدقًا كان أو كذبًا.

توقعات الأبراج اليوم

وإذا كنت من متابعي  توقعات الأبراج  وحظك اليوم، نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي في التقرير التالي بحسب موقع"horoscope".

أبراج حظك اليوم
 برج الحمل

من المحتمل أن تشعر بالتوتر إلى حد ما اليوم وتلومه على الملل والاستياء من حياتك الحالية، يمكنك قضاء معظم الصباح في أحلام اليقظة، وصياغة خطط شنيعة للهروب مما تراه شبقًا، أثناء القيام بذلك، قد تكتشف فكرة ليست جذابة فحسب، بل قابلة للتطبيق أيضًا، فكر في الأمر بعناية خلال الأيام القليلة المقبلة، قد ترغب في ذلك.

برج الثور

تشعر أنك على وشك الانفجار، ربما يكون التوتر قد تصاعد خلال الأسبوع، والآن قد لا يكون هناك منفذ له، إذا لم تكن حريصًا، فقد تأخذها على المقربين منك، اذهب للتمرين أو تنظيف المنزل، انخرط في أي نوع من النشاط البدني واجعل الإندورفين يعمل حتى تشعر بالراحة مرة أخرى، الحياة أقصر من أن تضيعها عند الشعور بالتوتر والانزعاج.

برج الجوزاء 

هل كانت هناك مهمة كنت ترغب في إكمالها الآن وتم تأجيلها لأسباب خارجة عن إرادتك؟ لا تستحوذ على ذلك، هذا ليس خطأك، وليس هناك ما يمكنك فعله حيال ذلك، ابحث عن شيء آخر لتفعله حتى لا تتسلل أفكار هذا العمل الرتيب، والأفضل من ذلك، اخرج مع صديق، إذا كان الكون قد قصد أن تكتمل هذه المهمة، لكان الأمر كذلك.

برج السرطان

على مدى السنوات القليلة الماضية، كنت على دراية بأنك أنت ومسار الحياة الذي اخترته يتغيران، لم يكن هذا دائمًا سهلاً بالنسبة لك، لأنه يعني أحيانًا أن تقول وداعًا لأجزاء من نفسك تحبها إلى حد ما، اليوم قد يصل إليك توتر الأسبوع الماضي، نزع فتيل التوتر، اذهب للتمرين أو التسوق أو تنظيف المنزل، ابق على المشاعر تحت السيطرة.

برج الأسد 

هل تخطط لسماع عظة أو محاضرة أو خطاب من نوع ما اليوم؟ لا تتفاجأ إذا تبين أن ما يقوله المتحدث هو هواء ساخن أكثر من كونه معلومات مفيدة، ربما يكون هو أو هي مهتمًا بالتنفيس عن المشاعر أكثر من تقديم الحقائق، يمكن أن تكون الآراء ذات قيمة أيضًا، لذا استمع، خذها كلها بحبة من الملح حتى تتحقق من الحقائق.

برج العذراء

قد تطاردك الأحلام المظلمة نومك وتتسبب في استيقاظك في الليل، ربما لا تمثل الأحلام سوى عقلك اللاواعي الذي يطلق أحلك مخاوفك ومخاوفك وإحباطاتك التي مررت بها خلال الأسبوع الماضي، دراسة عن كثب لما تعنيه الرموز بالنسبة لك يمكن أن تكون مفيدة، سجلهم.

برج الميزان

قد يشعر شريكك بالقلق لأن أحد أفراد الأسرة مريض، قد يتسبب ذلك في تشتيت انتباه صديقك، إذا كان هذا شريكًا في الحب، فاحرص على التعاطف معه، لكن لا تتوقع أي امتنان الآن، إذا كان هذا شريكًا تجاريًا، فقد تضطر إلى تحمل عبء عمل أكبر خلال الأسبوع المقبل، سيتعافى فرد العائلة، لكن شريكك لن يكون جيدًا لأي شخص حتى ذلك الحين.

برج العقرب

هل قررت تنظيف منزلك جيدًا؟ ربما ذهبت إلى المتجر واشتريت كل أنواع المنظفات التي يمكن تصورها، أنت مصمم على عدم الإقلاع عن التدخين حتى يصبح المنزل نظيفًا، استخدم المنظفات الطبيعية إن أمكن، قد تبدو المواد الكيميائية قاسية بشكل خاص اليوم، ثانيًا لا تحاول أن تفعل كل شيء الآن، اعتن بالأسوأ ثم اترك الباقي ليوم غد.

برج القوس

إذا كنت في حالة مزاجية للحب، فتذكر أن تكون حساسًا لاحتياجات شريكك وتعطي الكثير من الحب في المقابل، لا تنس أن المواقف القديمة للشمبانيا والشوكولاتة لا تزال تعمل، أو حمام فقاعات دافئ، من المؤكد أن يخفف أي توتر.

برج الجدي 

يمكن لامرأة، ربما والدتك، زيارتك اليوم، قد لا تكون في حالة مزاجية جيدة لذلك ربما من الأفضل أن تخرجها إلى الأماكن العامة حيث سيكون عليها الحفاظ على قدر من ضبط النفس إذا لم يكن الأمر كذلك، فيمكنك إعداد نفسك لتوبيخ شيء يبدو غير منطقي، نزع فتيل الموقف عن طريق تشجيعها على التحدث عما يزعجها حقًا.

برج الدلو

قد تكون حركة المرور في منطقتك مزدحمة بشكل يفوق أي شيء رأيته من قبل، ربما أدى حادث أو إنشاء طريق إلى سد الطريق، قد يكون من المستحيل تقريبًا الوصول إلى أي مكان بالسيارة، حتى في متجر البقالة، إذا اضطررت للخروج، إما أن تمشي أو تركب دراجة أو قد يستغرق الأمر ساعة للقيام بما يستغرق عادة بضع دقائق، الأفضل من ذلك - ابق في المنزل.

برج الحوت

أنت رومانسي بطبيعتك، ولكن ربما تكون مهتمًا اليوم بالإثارة أكثر من الورود حتى فكرة دعوة الإغواء تبدو سخيفة للغاية في الوقت الحالي، أنت أكثر ميلًا إلى العمل، هذا جيد حبيبك في نفس الحالة الذهنية، استخدم حدسك للحكم، إذا لم يكن الأمر كذلك، فقد تضطر إلى الذهاب للشمبانيا والورود بعد كل شيء.