رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«إي فاينانس»: 160 مليون سهم ثانوي زيادة للمستثمرين في القطاع الخاص

نشر
إي فاينانس
إي فاينانس

أعلنت شركة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية، أنه سيتم تخصيص زيادة بنحو 160 مليون سهم ثانوي للمستثمرين في القطاع الخاص، وذلك بناء على الطلب المؤسسي القوي الذي تلقته الشركة للاكتتاب العام الأولي.

وذكرت الشركة -في بيان اليوم الاثنين- أن العرض الإجمالي سيكون 417,777,778 سهما مقابل 257,777,778 سهما، ما يمثل 23.5٪ من رأس مال الشركة بعد زيادة رأس المال، مشيرة إلى أن شريحة التجزئة ستظل دون تغيير عند 25,777,778 سهما.

وكانت الشركة حققت نجاحا في اليوم الأول للاكتتاب بعد تغطية كامل الأسهم المطروحة من مستثمرين، حيث قامت بفتح باب تلقي طلبات الاكتتاب في شريحة الطرح الخاص الأربعاء الماضي، التي مقرر لها أن تستمر حتى اليوم المقبل، على أن يبدأ التداول على أسهم الشركة 20 أكتوبر 2021.

ومن المقرر أن يتم غدا، الإعلان عن السعر الرسمي للسهم، والذي تم الإفصاح عنه يوم الأربعاء الماضي بسعر يتراوح بين 12.50 جنيه و13.98 جنيه للسهم.

وتعمل مجموعة "إي فاينانس" في عدد من المجالات المتعلقة بمجال التكنولوجيا المالية من خلال شركات تابعة، حيث تختص بتوفير باقة متكاملة من حلول الدفع الرقمية لإدارة وتشغيل الشبكة المالية للحكومة المصرية، بما في ذلك إدارة حساب الخزانة الموحد، ومركز الدفع والتحصيل الإلكتروني، ونظام معلومات الإدارة المالية الحكومية.

عاجل