رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لو عاوز تروح معرض تراثنا للحرف اليدوية.. 3 خطوط أتوبيسات لنقل الزوار

نشر
معرض تراثنا
معرض تراثنا

يوفر معرض تراثنا للحرف اليدوية والتراثية خطوط أتوبيسات لنقل الزائرين من وإلى المعرض طوال أيام المعرض، الذي يُقام في مركز مصر للمعارض الدولية، في التجمع الخامس، وينظمه جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر الجهاز، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وافتتح الرئيس السيسي، اليوم السبت، الدورة الثالثة من معرض تراثنا للحرف اليدوية والتراثية، بمشاركة 1500 عارض محلي، بالإضافة إلى أجنحة للمنتجات التراثية واليدوية من دول الإمارات والأردن والسودان.

أبرز المعلومات عن معرض تراثنا للحرف اليدوية والتراثية

خطوط أتوبيسات معرض تراثنا للحرف اليدوية والتراثية

ويوفر معرض تراثنا للحرف اليدوية والتراثية 3 خطوط أوتوبيسات مجانية ومكيفة الهواء لخدمة الزوار، تبدأ رحلاتها من الميادين الكبرى في القاهرة حتى مركز مصر للمعارض الدولية.

وتنطلق رحلات أتوبيسات معرض تراثنا من العاشرة صباحًا حتى العاشرة مساء طوال أيام إقامة المعرض، على أن تكون هناك رحلة كل نصف ساعة، على النحو التالي:

- الخط الأول من ميدان التحرير (أمام جو باص)- ميدان رمسيس (أمام مسجد الفتح)- ميدان العباسية (أسفل كوبري العباسية)- نادي السكة الحديد - المعرض، والعودة في نفس الخط.

- الخط الثاني من سينما روكسي (مصر الجديدة)- منطقة الكوربة (قبل نفق الثورة)- سنترال ألماظة - سيتي ستارز مول - أول شارع مكرم عبيد - أول شارع عباس العقاد - ميدان الشهيد هشام بركات- المعرض.

- الخط الثالث من عند محيط مسجد المشير – المعرض.

ويبدأ معرض تراثنا للحرف اليدوية والتراثية، اليوم الموافق 9 أكتوبر وينتهي يوم 15 من الشهر نفسه، على أن يستقبل الزوار اليوم من الساعة 4 عصرًا حتى الساعة 10 مساء بشكل استثنائي، بينما يستقبل زواره باقي الأيام حتى موعد انتهائه من الساعة 11 صباحًا حتى 10 مساءً.

وداخل معرض تراثنا للحرف اليدوية والتراثية، تم تخصيص أجنحة متميزة لمنتجات الأردن والسودان الفنية والتراثية، ومنها المنتجات التراثية المصنعة من الأخشاب والعاج والجلود السودانية، بجانب المشغولات اليدوية ومستحضرات التجميل الطبيعية المعروفة في الأردن.

كما يُشارك بمعرض تراثنا شباب المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" من مختلف المراكز والقرى المصرية، من خلال جناح خاص بهم، لعرض منتجاتهم.

عاجل