رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تأجيل تصوير الجزء الثاني من فيلم كازابلانكا

نشر
مستقبل وطن نيوز

قرر صناع فيلم كازابلانكا للفنان أمير كرارة، تأجيل تصوير أحداث الجزء الثاني من الفيلم؛ وذلك بسبب انشغال المخرج بيتر ميمي بالتحضير لأعمال أخرى خلال الفترة المقبلة.

وكان من المقرر، انطلاق التصوير خلال الفترة الأخيرة؛ حيث عقد فريق العمل عدة اجتماعات لوضع اللمسات النهائية لبدء التصوير، غير أن انشغال المخرج بيتر ميمي بالتحضير لأعمال أخري دفع صناع "كازابلانكا" لتأجيل التصوير.

وحقق الجزء الأول من فيلم "كازبلانكا" نجاحا كبيرا في السينما على مستوى الإيرادات، ليقرر صناعه التحضير للجزء الثاني، مع المؤلف هشام هلال والمخرج بيتر ميمي، وتقوم بدور البطولة النسائية الفنانة نيلي كريم، فيما انتهى دور كل من الفنانتين غادة عادل، ولبلبة على الجزء الأول فقط.

وتدور أحداث الجزء الأول من فيلم "كازابلانكا"، في إطار من الإثارة والتشويق، حول ثلاثة أصدقاء يشكلون عصابة للسطو على السفن، يطلق عليهم "هجامين البحر"، يتم تكليفهم بمهمة خطيرة ضد رجال المافيا، بعد السطو على شحنة ألماس كبيرة، لكن أحد الأصدقاء يقرر تنفيذ العملية لحسابه الشخصي ويهرب إلى المغرب، فتبدأ تصفية الحسابات والمعارك الضارية.

وشارك في بطولة الجزء الأول من "كازابلانكا" كل من غادة عادل، عمرو عبدالجليل، إياد نصار، لبلبة، محمود البزاوي، أحمد داش، والنجم التركي هاليت أرجنش، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف بالعمل أبرزهم، مصطفى شعبان، نيلي كريم، بيومي فؤاد، وأحمد فهمي، من تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي.

عاجل