رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة| طارق شوقي: الدراسة في موعدها.. وإجراءات تقدم المعلمين للتطوع بالمدارس

نشر
الدكتور طارق شوقي
الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، عددًا من الأخبار التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، نستعرضها في التقرير التالي:

وزير التعليم يؤكد: الدراسة في موعدها والحضور «وجوبي»

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بدء الدراسة بالمدارس في مواعيدها المعلنة سابقًا، والتي من المقرر لها أن تبدأ 9 أكتوبر الجاري.

اعتماد نتيجة تنسيق المدينة الجامعية لطلاب الأزهر

أعلن الدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بجامعة الأزهر، اعتماد نتيجة تنسيق المدينة الجامعية للطلاب، مشيرًا إلى أنه جارٍ تباعًا نشر باقي الأسماء التي تنطبق عليها قواعد التسكين بالمدينة الجامعية. 

بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2021

أعلن مكتب تنسيق القبول بالجامعات، نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2021 للقبول بالجامعات، اليوم الجمعة.

رسميا.. إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2021

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، نتائج تنسيق المرحلة الثالثة 2021 للقبول بالجامعات، مساء اليوم الجمعة، بعد الانتهاء من تحليل رغبات طلاب المرحلة.

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2021 عبر بوابة الحكومة المصرية

تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2021، لطلاب الثانوية العامة خلال الـ24 ساعة قادمة بأقصى تقدير.

افتتاح نادي ريادة الأعمال في هيئة الاستشعار من البعد

افتتح رئيس الهيئة القومية للاستشعار من البعد وعلوم الفضاء الدكتور محمد زهران، نادي ريادة الأعمال بالهيئة، بهدف النهوض بالبحث العلمي، وتحقيق خطة مصر للتنمية المستدامة 2030، ومواكبة الثورة التكنولوجية المعاصرة.

«التعليم»: إجراءات تقدم المعلمين للتطوع لا تتم إلكترونيًا

شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على أن إجراءات تقدم المعلمين للتطوع، للعمل بالمدارس خلال العام الدراسي 2021/2022 لا تتم إلكترونيًا.

الحكومة تنفي صحة الرابط المنسوب لوزارة التعليم بشأن تطوع المعلمين

نفى مجلس الوزراء صحة وجود رابط إلكتروني منسوب لوزارة التربية والتعليم، تداولته بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، بشأن تقديم المعلمين الراغبين في التطوع للعمل بالمدارس خلال العام الدراسي 2021/2022.

عاجل