رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أزمة وقف القيد.. ماذا يفعل الزمالك مع الصفقات الجديدة؟

نشر
صفقات الزمالك
صفقات الزمالك

كشف نصر الدين عزام محامي نادي الزمالك، موقف النادي من الصفقات الجديدة التي تعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حال استمرار أزمة وقف القيد.

وأخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الزمالك بإيقاف القيد لفترتين بسبب أزمة اللاعب الصاعد حسام أشرف، بعد أن وقع اللاعب عقدا كلاعب محترف مع القلعة البيضاء في فبراير 2020، رغم توقيعه لأكاديمية بالكاميرون لتسويقه في أوروبا.

وأوضح محامي الزمالك -في تصريحات خاصة إلى "مستقبل وطن نيوز"، أن الزمالك يسعى جاهدا لرفع إيقاف القيد الفترة الحالية، ونعمل في جميع الاتجاهات من أجل حل تلك الأزمة.

وأضاف محامي الزمالك أن الأزمة تكمن في القضايا العديدة المرفوعة ضد الزمالك في "فيفا" وهو ما جعل الأخير يتخذ قرارا بإيقاف القيد، مشددا على أن الزمالك نجح في إنهاء أزمة القيد المحلي مع اتحاد الكرة بعد اتخاذ الأخير قرارا بإيقاف القيد لحين سداد المستحقات المتأخرة عليه.

وعن موقف الصفقات الجديدة حال استمرار أزمة القيد قال عزام :" الزمالك لن يقف في وجه مستقبل هؤلاء اللاعبين وسيفعل ما هو في صالحهم بما يضمن حقوقهم وحقوق الزمالك".

ونجح نادي الزمالك في التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد من نادي المصري البورسعيدي، بجانب محمود شبانة من نادي أسوان، بالإضافة لشراء عقد سيف الدين الجزيري من المقاولون وعودة مصطفى فتحي وأوناجم لصفوف الفريق من جديد.

عاجل