رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مستقبل وطن» يفتتح معرضين للمستلزمات المدرسية بالأقصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر سلسلة معارض لبيع المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة للمواطنين وذلك في إطار سياسة الحزب للتنمية المجتمعية وتقديم الدعم للمواطنين، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب والمهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام ونائب رئيس الحزب.

وافتتح النائب الأستاذ الدكتور محمد العماري أمين الحزب بالأقصر المعرض الأول لبيع المستلزمات الدراسية خلف نفق السكة الحديد بمدينة الأقصر. 
وقال العماري إن المعارض التي تنظمها أمانة الحزب بالأقصر تساهم في تخفيف العبء عن المواطنين وتعمل علي تقديم الدعم اللازم لهم من خلال توفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة، مشيرا إلى أن الحزب سيفتتح خلال الأيام المقبلة معرضا للأدوات المدرسية بكل مركز من مراكز المحافظة  وذلك إيماناً بالدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن وتماشيا مع توجهات القيادة السياسية.
وتضم المعارض كافة المستلزمات المدرسية من زي مدرسي وأدوات مدرسية كاملة والشنط بأسعار تنافسية وبتخفيضات تتراوح ما بين 30 إلي 50%، ويشارك فيه مجموعة من التجار ويضم قسما للأدوات المدرسية وقسما للزي المدرسي وقسما خاص بالشنط والأحذية ويوفر كافة المستلزمات المدرسية بأسعار تنافسية وبتخفيضات هائلة تناسب جميع فئات أهل محافظة الأقصر.

عاجل