رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

5  مسلسلات تطرق أبواب الاستوديوهات استعدادا لموسم الشتاء

نشر
ميرفت أمين
ميرفت أمين

تستقبل البلاتوهات خلال الأيام القليلة المقبلة أكثر من مسلسل إلى جانب أعمال أخرى بدأ تصويرها بالفعل قبل أيام بعد أن اختار صناعها بدء التصوير استعدادا لموسم الشتاء الدرامي.
وتبدأ الفنانة الكبيرة ميرفت أمين الأسبوع المقبل تصوير مسلسل "حكايتي مع الزمان"، ضمن سلسلة مسلسل "إلا أنا"، والذى يتم عرضه حاليا، بعد أكثر من تأجيل حيث كانت ميرفت أمين من أولى المتعاقدات علي تقديم حكاية ضمن المسلسل، ولكن وفاة صديقتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز دفعها إلى إرجاء التصوير.
وغابت ميرفت أمين عن الدراما منذ تقديم مسلسل "بالحجم العائلي" مع الفنان يحيى الفخراني، وأحمد مجدى، وركين سعد، ويسرا اللوزي. 
أما المخرج أحمد شفيق بدأ بالفعل، أمس الثلاثاء، تصوير مسلسل "ع الهامش" بمدينة الشيخ زايد، وينتمي كذلك لسلسلة مسلسل "إلا أنا"، وتسلط الحكاية الضوء على قضية مهمة، وهى انتهاء فترة الحضانة للأولاد مع الأم، بطولة نرمين الفقي، وصبري فواز، وتأليف أماني التونسي.
كما بدأ صناع مسلسل "الغرفة 207" التصوير قبل أيام، وتدور أحداث حول الغرفة 207 في عام 1968، داخل فندق أصر مالكه على بقائه رغم الأهوال التي تدور فيها من رعب وإثارة.
والمسلسل مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، وإخراج تامر عشري.
كذلك يدخل مسلسل "أبو العروسة" بلاتوه التصوير لإنتاج الجزء الثالث بعد النجاح الكبير للجزأين الأول والثاني، كان بدأ بث أول أجزائه عام 2017، وبلغت عدد حلقات الجزأين 120 حلقة، ويشارك في بطولته سوسن بدر، وسيد رجب، ونرمين الفقي، ومدحت صالح، وميدو عادل، ورانيا فريد شوقي، وولاء الشريف، وكارولين خليل.
أما الجزء الثالث من مسلسل "اللعبة" فبدأ مرحلة التحضير بالفعل، وينتظر أن يبدأ التصوير خلال أسبوعين بمشاركة نجود إلى جانب أبطال العمل الحاليين.
وشارك في بطولة اللعبة هشام ماجد، شيكو، أحمد فتحي، محمد ثروت، بيومي فؤاد، تأليف أحمد سعد والي ومحمد صلاح خطاب وإبراهيم صابر وإخراج معتز التوني.

عاجل