رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قوافل طبية شاملة بأسيوط فى أكتوبر ضمن «حياة كريمة»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، خطة تنفيذ القوافل الطبية العلاجية الشاملة لشهر أكتوبر ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بعدد 5 مراكز على مستوى المحافظة، لتوفير خدمات الرعاية الصحية الكاملة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا والوصول إلى المواطنين بالأماكن والقرى البعيدة.

وقال المحافظ -في بيان اليوم الأربعاء- إن ذلك يأتي لدعم مستوى الخدمة الصحية بتلك القرى تفعيلًا للمبادرة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، "حياة كريمة"، لتوفير حياة معيشية أفصل للفئات المجتمعية بالقرى الأكثر احتياجاً.

وأوضح المحافظ أن هذه القوافل تتم بالتعاون مع وزارة الصحة في مراكز أسيوط وأبنوب والفتح وساحل سليم والغنايم وتأتي في إطار المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين.

ولفت إلى أن هذه القوافل تضم تخصصات مختلفة للكشف على الأهالي بالمجان للتأكد من سلامتهم وصرف الأدوية اللازمة دون مقابل مادي وإصدار قرارات علاج على نفقة الدولة وتحويلات للمستشفيات المركزية والعامة والجامعية.

ونوه بتوفير كافة سبل الدعم لهذه القوافل للقيام بعملها على أكمل وجه موجهًا رؤساء الوحدات المحلية بالمدن والقرى بمتابعة سير عمل القوافل وتوفير كافة التسهيلات والتيسيرات اللازمة.

وأشار إلى الاهتمام الذى توليه الدولة لتنمية الصعيد وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير حياة كريمة للفئات الأكثر احتياجًا. 
 

WhatsApp Image 2021-09-29 at 11.02.21 AM
WhatsApp Image 2021-09-29 at 11.02.21 AM
عاجل