رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الشباب والرياضة» تضع اللمسات الأخيرة للمشاركة في «Dubai expo 2020»

نشر
مستقبل وطن نيوز

تضع وزارة الشباب والرياضة، اللمسات الأخيرة، استعداداً لمشاركتها خلال الحدث الأضخم على مستوى العالم، Dubai expo 2020، الذي تنطلق فعالياته في الأول من شهر أكتوبر 2021.

وتشارك الوزارة -حسب بيان اليوم الأربعاء- بجانب عدد من الوزارات في الجناح المصري، حيث يقع الجناح المصري في "منطقة الفرص".

ومن المقرر أن تشارك الوزارة، بعدد من الندوات على مدار الستة أشهر وهي مدة المعرض، التي سيتم فيها تناول العديد من الموضوعات التي قامت بها الوزارة خلال الفترة الماضية ورؤيتها المستقبلية في ظل رعاية واهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن مشاركة وزارة الشباب والرياضة داخل الجناح المصري يعد أمرا هاما، وذلك من خلال تسليط الضوء أمام المشاركين من أكثر من 190 دولة مشاركة بهذا الحدث على النهضة الشاملة التى تعيشها الدولة المصرية ومعالم الجمهورية المصرية الجديدة من إنجازات وطفرات تنموية فى مختلف المجالات ومنها منظومة الشباب والرياضة.

وأشار إلى أن وزارة الشباب والرياضة، ستقدم مجموعة الأنشطة والمشروعات التفصيلية للزائرين خلال الندوات التي ستنفذها الوزارة، إضافة إلى عرض مدى حجم الإنجازات التي تحدث في مصر، وخاصة التطور في المجال الشبابي والرياضي بالإضافة إلى العديد من المجالات الأخرى التي تعمل عليها وزارة الشباب والرياضة.

وكذلك الوقوف على مدى التطور الشامل الذي حدث في البنية التحتية في عهد فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورعاية المستمرة للشباب المصري وللرياضة في مصر، الأمر الذي أدى إلى النهوض بالرياضة في مصر والقدرة على استضافة البطولات الدولية المختلفة في كافة الرياضات.

ويعتبر إكسبو دبي، أول معرض يقام في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا، ويشارك في هذا الحدث العالمي 192 دولة، حيث من المقرر أن تنطلق حفل افتتاح إكسبو دبي 2020 يوم 30 سبتمبر 2021.
 

عاجل