رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أروى جودة تكشف كواليس «الكعبلة» على المسرح وخلع «الحذاء»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكدت الفنانة أروى جودة أن المحدد الرئيسي لقبولها لأي دور في انتقائها لأعمالها يخضع لفترة من التردد حتى يتم حسم الأمر.

وكشفت -في لقاء مع برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON"- أنه:" بعد فترة اتردد لحد ماخد قرار نهائي وساعتها مش برجع عنه " .

وحول العناصر الحاكمة لقبولها للأدوار تابعت:" لازم اشوف الدور هيضيف وألا هيبقى عادي؟.. بالإضافة للمخرج نفسه والمؤلف والإنتاج والفنانين".

ورداً على سؤال الحديدي عن عدم تفضيلها كفنانة قصيرة المشوار لفكرة الانتشار الفني وعدم الاعتماد على فكرة الانتقاء قالت: "مشوار حياتي الفنية سواء موديل أزياء او فنانة  يبلغ 27 عاماً ! مشيرة إلى أنه ليس هناك فترة مقربة لقلبها سواء عملها كعارضة أزياء أو فنانة مرددة:  يعني كلها فترات مضيفة لحياتي.

ومازحتها الإعلامية لميس الحديدي  قائلة: "بس  دمها تقيل ماشية الموديل دي قدام الناس".. لتجيبها أروى ضاحكة: "دمها تقيل لما تتكعبلي والجزمة تقع قدام الناس".

وكشفت عن بعض المواقف المحرجة التي تعرضت لها إبان عملها كعارضة أزياء مثل كعبلة الحذاء قائلة: " كنت لابسة فستان من تصميم هاني البحيري والفستان كان كبير أوي و أتقلعت مني (الجزمة) على المسرح عشان كانت كبيرة.. فتوقفت  للحظة والناس فكرت إني خلصت وقعدوا يصفقوا لكني  قعدت أحاول استعادة التوازن أو الوقوف مجدداً  بس في النهاية اللحظة بتعدي".

 

 

وأوضحت  أنها  لم تتعرض لسقوط أثناء عملها  في المسرح وأن المواقف المحرجة التي تعرضت لها   لم تتعد  فكرة  خلع الحذاء من قدميها.

عاجل