رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ماجدة الرومي تبكي على الهواء خلال حديثها عن أوضاع لبنان

نشر
مستقبل وطن نيوز

روت الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي، تفاصيل واقعة فقدانها توازنها على المسرح أثناء إحيائها حفل افتتاح الدورة الخامسة والثلاثين لمهرجان "جرش" للثقافة والفنون، قائلة: "غادرت لبنان متجهة للأردن بعد  أحداث وأوجاع مؤلمة يعاني منها لبنان، وحينما وصلنا المطار فوجئت بسيل يغمرها بالمحبة، وفور وصولها  للأردن، وجدت عرس كبير وخيام وفرحة بين الجمهور".

وأضافت ماجدة الرومي- خلال اتصال هاتفي ببرنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر فضائية "on"، مساء السبت- : "لا أعرف ما حدث  قلبي لم يستطع تحمل هذه المشاعر المتناقضة بين الحب الذي لاقيته بالأردن  وبين الآلام في لبنان، كنت بقول يارب احمي شعب الأردن ويديم عليهم النعمة، وكنت في نفس الوقت اتسأل عن ما يحدث في لبنان لماذا وقعنا في هذه المشكلات ولم نخرج منها حتى الآن؟".

وتابعت: "نحن في لبنان بقوة الله قد نتعرض لرياح وعواصف لكن ولا مرة في تاريخ لبنان كسرتنا الريح، وهذا ما حدث لي في المسرح ركبتي لم تتعرض للثني، بل دار بي المسرح للحظة قبل أن يحاوطني زملائي لخمس دقائق حتى عودة صعودي للمسرح، مشددة على أن اهتمام الشعب الأردني بها فاق التوقعات.

وبكت "الرومي"، قائلة: "جلالة الملك عبد الله كان بيحكي عنا بالأمم المتحدة، كنت سمعت كمان إن جلالة الملك يحاول يوصل لنا الكهرباء من الأردن، وسيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي يحاول يوصل لنا الغاز من مصر".
 

عاجل