رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة التوك شو| تفاصيل حوار الرئيس السيسي مع أبطال البارالمبية.. وموعد ذروة أسعار الذهب

نشر
جانب من تكريم الرئيس
جانب من تكريم الرئيس السيسي لأبطال البارالمبية

تناول "مستقبل وطن نيوز" العديد من الأخبار المهمة نقلًا عن برامج "التوك شو" من الفضائيات، مساء الخميس، التي جاء أبرزها على النحو الآتي:

مساعد وزير التموين: افتتاح 4 مكاتب نموذجية أكتوبر المقبل

قال الدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين، رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، إنه سيتم افتتاح 4 مكاتب نموذجية على مستوى الجمهورية في أكتوبر المقبل، مشيرا إلى أنه تم إتاحة خدمات السجل التجاري في البنوك بعد موافقة محافظ البنك المركزي، بالإضافة إلى خدمة الحجز الإلكتروني بعد انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى إنشار مكاتب مميزة لتقديم خدمات السجل التجاري.

رئيس قناة السويس: «عاملين حوالي 4 مليار دولار ولسه السنة ما خلصتش»

 قال الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، إن نفق الشهيد أحمد حمدي 2 وجميع الأنفاق التي أعدت الفترة الأخيرة تقوم بربط مدن القناة بالقاهرة بشكل أسهل وأيسر من السابق، لافتَا إلى أن النفق  يقع تحت عمق الماء بـ40 مترًا.

سمير فرج: المشير طنطاوي قاد أشرس المعارك في حرب أكتوبر

نعى اللواء سمير فرج، رئيس هيئة الشؤون المعنوية الأسبق، المشير حسين طنطاوي، قائلاً: " مصر فقدت قائدا عظيما، وضابطا محاربا قديرا مخلصا، قاد مصر في أسوأ لحظاتها في التاريخ الحديث بعد 25 يناير، فقدنا إنسانا غاليًا علينا سواء في القيادة العسكرية أو قيادة الدولة". 

مستشار وزير التموين: ذروة أسعار الذهب نهاية العام الجاري

قال الدكتور ناجي فرج، مستشار وزير التموين لشئون صناعة الذهب، إن أسعار الذهب تراجعت بعض الشيء، وهناك فرصة جيدة للشراء. 

اللجنة البارالمبية تكشف تفاصيل حوار الرئيس السيسي مع الأبطال

أعربت حياة محمد خطاب، رئيس مجلس إدارة اللجنة البارالمبية، عن سعادتها بتكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي لأبطال البارالمبية، قائلة: "النهاردة يوم سعادة"، لافتة إلى أنهم  رأوا ثمار عمل 4 سنوات.

يحيى زكي: اهتمام أوروبي بمشاركتنا صناعة السيارات في المنطقة الاقتصادية

كشف المهندس يحيى زكي، رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، تفاصيل اجتماعه مع أعضاء الرابطة الأفريقية لمصنعي السيارات بحضور رئيس الوزراء، قائلا إن الدولة تولي اهتمام كبير لتوطين صناعة السيارات. 

عاجل