رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد رمضان يستعد لدويتو مع مطرب جزائري قُتل 5 أشخاص في حفلته

نشر
محمد رمضان
محمد رمضان

محمد رمضان يشعل مجددا وسائل التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن تحضير أغنية جديدة قال محمد رمضان إنه سوف يتعاون فيها مع مغني الراب  الجزائري ​سولكينج بروك​.

محمد رمضان

على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك نشر الفنان محمد رمضان لقطات تجمع بينه وبين سولكينج بروك، في الوقت الذي علق عليها بعبارة: "قريبا. MR 1 & SOOLKING."

محمد رمضان مع سولكينج بروك

وفي مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة يواصل النجم محمد رمضان تحضيراته بهدف تصوير فيديو كليب مع مغني الراب سولكينج.

 

من هو ​سولكينج بروك؟

في العام 1989 ولد عبد عبد الرؤوف دراجي الشهير بـ ​سولكينج بروك والذي يحمل الآن الجنسية الفرنسية ويقيم في العاصمة باريس.

شق ​سولكينج بروك طريقه إلى الفن عقب وصوله إلى فرنسا بالانضمام إلى فرقة "الغابة الأفريقية" في الوقت الذي أطلق على نفسه اسما جديدا هو "سي صول" 

في العام 2024 اتفصل ​سولكينج بروك عن "الغابة الأفريقية" ليطلق على نفسه اسم ​سولكينج المشهور به في الوقت الحالي، وجاء الاسم تيمنا ببطل مسلسل رسوم متحركة ياباني، لينطلق من خلال أغاني الراب والهيب بوب.

سولكينج بروك

أما الخلط بين اللغتين الفرنسية والجزائرية فقد ساهم بشكل كبير في انتشار ​سولكينج بروك، بينما كانت أغنية "داليدا" وش السعد عليه، وهي الأغنية التي أهداها للفنانة المصرية الأصل داليدا، وحققت مشاهدات على موقع يوتيوب وصلت إلى رقم 200 مليون مشاهدة. 

ولم تكن تلك الأغنية الوحيدة التي تصل إلى ذلك الرقم مع ​سولكينج بروك فقد حققت أغنيته "الحرية" أيضا 291 مشاهدة، أما حفلاته فتشهد إقبالا كبيرا من الجمهور.

في العام قبل الماضي وخلال شهر أغسطس شهد حفل المطرب الجزائري ​سولكينج بروك تصاعدا دراميا حزينا حين توفي 5 أشخاص وأصيب أكثر من ثمانين شخصا نتيجة الزحام. 

يذكر أن الفنان محمد رمضان قدم من قبل دويتو غنائي مع المطرب العالمي جيمس "ياحبيبي"، إضافة إلى دويتو "إنساي" مع الفنان المغربي سعد لمجرد، و الأرميني سوبر ساكو، وغيرهما

هاني شاكر يتوعد 

على جانب أخر توعد نقيب الموسيقيين هاني شاكر أي مطرب يقيم حفلا موسيقيا دون فرقة مصاحبة تتكون من ثمانية عازفين على الأقل، مؤكدا أن القرار "سيعود بالنفع على المطربين والنقابة والموسيقيين". 

النجم محمد رمضان

وحول حفلات محمد رمضان التي تقام في الغالب بدون موسيقيين قال شاكر "لا أحد فوق القانون"، وأضاف: "أي حفل لأي مطرب أو فنان مهما علا شأنه، لن يُقام دون فرقة غنائية، ومَن يخالف هذا القرار سيتعرض لعقوبة من النقابة، مثلما حدث مع الفنان أحمد سعد، الذي تم تغريمه 20 ألف جنيه مصري لاصطحابه 4 عازفين فقط في حفله، وإذا غنّى رمضان دون فرقة فسوف يتم تطبيق القانون عليه.

عاجل