رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مسرح آفاق يستقبل اليوم عروض مسابقتي المونودراما والديودراما

نشر
مسرح آفاق
مسرح آفاق

يستقبل مسرح تياترو آفاق، اليوم الثلاثاء، عروض مسابقتي المونودراما والديودراما، ضمن فعاليات المرحلة الأولى من الدورة السابعة لمهرجان آفاق مسرحية، والتي تستمر خلال الفترة من 20 سبتمبر الجاري وحتى 25 أكتوبر المقبل.

وقال المخرج هشام السنباطي مؤسس وأمين عام المهرجان -لوكالة أنباء الشرق الأوسط- إن أولى فعاليات الدورة السابعة من المهرجان انطلقت مساء أمس بعروض مسابقة ذوي الاحتياجات الخاصة، وشاهدتها لجنة التحكيم المكونة من الفنانة حنان شوقي، والمخرج عبد الغني زكي، والفنانة الليبية خدوجة صبري.

وأضاف أن فعاليات اليوم الثاني من المهرجان والتي تقام اليوم ستشهد عروض مسابقة المونودراما، وتتنافس بها 3 عروض مسرحية هي "الخروج من المرايا" و"كفاحي" و"الخمس كاميرات"، كما تقام مسابقة الديودراما، ويتنافس بها عرضان هما "حكايتي" و"السراب"، وتشاهد هذه العروض لجنة تحكيم مكونة من أستاذ التمثيل والإخراج محمد عبد المنعم، والمخرجة منار زين، والكاتب أحمد زيدان.

ويهدي المهرجان دورته السابعة هذا العام لروح الفنانة رجاء الجداوي، ويقام تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، وبدعم قطاع شؤون الإنتاج الثقافي، وصندوق التنمية الثقافية، والهيئة العامة لقصور الثقافة، وتترأس المهرجان شرفيا هذا العام الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز.

عاجل