رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نضال الشافعي يدخل غرفة العمليات للمرة الثانية وينتظر دعوات الأحبة

نشر
نضال الشافعي
نضال الشافعي

نضال الشافعي أصبح حديث موقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة بعد أن طلب من جمهوره الدعاء قبل دخوله إلى غرفة العمليات لإجراء عملية جراحية، وهي العملية الثانية للفنان نضال الشافعي بعد "استئصال المرارة".

نضال الشافعي

كتب الفنان نضال الشافعي على صفحته الرسمية بموقع وسائل التواصل الاجتماعي يقول: "من فضل الله عليّ أن رزقني بأحباء مثلكم دعوا لي في العملية السابقة وفي انتظار دعواتكم حيث سأُجري العملية الثانية غدًا إن شاء الله.. اللهم اشفني واشف مرضى المسلمين شفاء لا يغادر سقما شفاء عاجل غير آجل".

في القاهرة ولد النجم نضال الشافعي في العام 1978، فيما ظهرت موهبته الفنية مبكرا، ما جعله يلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية في العام 1999، في الوقت الذي حصل فيه نضال الشافعي على دورة تدريبية تحت إشراف المخرج خالد جلال.

الفنان نضال الشافعي

بدأ نضال الشافعي مشواره الفني على خشبة مسرح الدولة من خلال العديد من المسرحيات التي أكدت موهبته الفنية ورشحته فيما بعد ليصبح نجما في الدراما التلفزيونية والسينما ومن بينها "محاكمة غانم سعيد، والمجند 311، إضافة إلى مسافر ليل".

أما انطلاقته على الشاشة الكبيرة فجاءت من خلال ظهوره اللافت في فيمل "ملاكي اسكندرية" أمام الفنانة غادة عادل والنجم أحمد عز، من إخراج ساندرا نشأت، وهو الفيلم الذي حظي بإشادات كبيرة من النقاد، ووضع نضال الشافعي على أول طريق النجومية ليبدأ في اقتحام عالم الدراما بمسلسل "تامر وشوقية" في العام 2006. 

زوجة نضال الشافعي

الممثلة هند محمد علي هي زوجة الفنان نضال الشافعي.. بدأت قصة الحب بينهما في المرحلة الإعدادية، وكانت زميلته في معهد الفنون المسرحية، في الوقت الذي أكد فيه نضال الشافعي خلال المقابلات الإعلامية أنها حبه الأول والأخير.

صورة الزفاق

وتقابل نضال الشافعي وهند محمد علي فنيا من خلال مسلسل "شطرنج" وهو العمل الدرامي الذي جمع بين الزوجين، إضافة إلى مسلسل "الأكاديمية" و "لحظات حرجة" من إخراج شريف عرفة. 

وعن أطفاله قال نضال الشافعي في أحد المقابلات التلفزيونية " "أنا فرحت في كل المرات التي خلفت فيها بنات، والبنات بالنسبة لي شيء عبقري لأن وفقا للمأثور الديني فكرة إن البنات فعلا رزق، لو جيت قسمت حياتي من ساعة ما ظهرت حتى الآن فكل بنت جات اثرت في حياتي وعملي كثيراً"، وأضاف: "آخر حاجة جاتلي كانت ولد وكانت من عند ربنا".

عاجل