رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عودة الأطفال المتغيبين بالمحلة الكبرى لأسرهم

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجحت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية في  إعادة طفلين شقيقين متغيبين عن أسرهم  بقرية عياش التابعة  لدائرة مركز المحلة الكبرى بعد تغيبهما منذ صباح الخميس الماضي بعد أن تم العثور على  نجل خالهم قبلهم بساعات بالإسكندرية.

كان  اللواء هاني عويس ، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من اللواء ياسر عبدالحميد مدير مباحث الغربية بتمكن ضباط البحث الجنائي  وفرق البحث من العثور على كلا من الطفل «مصطفى رجب »، 13سنة، وشقيقه «محمد . »، 8 سنوات،  شقيقين، والمبلغ عن تغيبهما مع ابن خالهما، حيث عثر عليهما بمدينة الإسكندرية وتم إعادتهم إلى أسرهم بمسقط رأسهم بالمحلة الكبرى بعد أن تم العثور على ابن خالهم والذي كان متغيبا قبلهم بساعات و إعادته من الإسكندرية.  

وكانت أسر الأطفال محمد ومصطفى رجب الجويلى وابن عمتهم معاذ سامح  زنفل، قد فوجئوا باختفاء الأطفال الثلاث في ظروف غامضة منذ صباح أول الخميس، وتتبع الأهالي كاميرات المراقبة وشاهدوا آخر تواجد للأطفال بالقرب من محطة القطار بالقرية.

وكان  اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، قد تلقى  إخطارا من العميد عصام مصطفى عوض مأمور مركز المحلة، بتحرير أسر الأطفال الثلاث محضرا بتغيبهم في ظروف غامضة منذ أمس الخميس، وتم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية، والعقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود، والرائد محمد عمارة رئيس مباحث مركز المحلة الكبرى وضباط مباحث مركز المحلة، ورجال المباحث  لتتبع خط سير الأطفال لتحديد مكان تواجدهم والوصول لهم  ودلت التحريات على استقلالهم احد القطارات إلى الإسكندرية ولم يستطيعوا العودة ونجح رجال البحث الجنائي في الوصول لهم عن طريق تتبع كاميرات المراقبة بمحطات السكة الحديد ومناقشة ابن خالهم الذي عثر عليه قبلهم بساعات 
وتم إبلاغ أسرهم بنجاح أجهزة الأمن في إعادتهم لهم مرة أخرى في مدة زمنية لم تتجاوز ٤٨ ساعة.

عاجل