رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فرج عامر يطالب بتأجيل مباراة سموحة وبيراميدز

نشر
فرج عامر
فرج عامر

طالب نادي سموحة، من اتحاد كرة القدم، تأجيل مباراته أمام فريق بيراميدز في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الجمعة الموافق 24 من شهر سبتمبر الجاري في تمام السابعة مساء بستاد السويس الجديد.

وقال فرج عامر، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم الجمعة: "سموحة يطلب رسميا من اتحاد كرة القدم تأجيل مباراته في الكأس مع نادي بيراميدز أسبوع حتى ينتظم الفريق في ظل التغيرات الكبيرة في اللاعبين ورحيل عدد من اللاعبين المؤثرين في الفريق وانضمام آخرين معظمهم لم ينتظم في المران حتى الآن، وبعضهم يلعب في الدوري المصري للمرة الاولي، وذلك عملا بمبدأ تكافؤ الفرص".

على جانب آخر هاجم فرج عامر، مسؤولي اتحاد الكرة بعد إعلان مشاركة فريقي بيراميدز والمصري في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، ورفض مشاركة سموحة رغم أن الفريق السكندري حصد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري المنصرم.

وقال عامر: "ستظل محاولة حرمان سموحة من الاشترك في الكونفدرالية الأفريقية تطارد مرتكبي هذا الجرم الكروي -الظاهر منهم والخفي- إلى يوم الدين، نفس الفكر نفس الأسلوب، نفس الأشخاص رفضوا أن ينال سموحة كأس مصر في كرة القدم عام 2018.

وتابع عامر: "في الوقت اللي صرفت أندية كبيرة مئات الملايين علي تكوين فرقها الجديدة أو تجديدها لتنافس في الدوري العام، سموحة عمل فريق حيكون مفاجأة الدوري العام القادم بإذن الله وعمل مكسب يتراوح بين 40  و45  مليون جنيه في بيع وشراء اللاعبين قبل أن تبدء المسابقة".

عاجل