رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بحضور نجوم الفن.. محمد حماقي يتألق في حفل ضخم بالقاهرة الجديدة

نشر
الفنان محمد حماقي
الفنان محمد حماقي في جانب من الحفل

أحيا محمد حماقي واحدة من أضخم الحفلات التي ضمت عددًا من نجوم الفن والمشاهير وذلك داخل فندق تريومف بالقاهرة الجديدة.

وافتتح حماقي الحفل بأغنية "نفسي ابقي جنوا" وسط هتافات وصيحات الإعجاب، بعدها حرص حماقي على تحية الحضور لحفاوة الاستقبال وأنه سيقدم لهم كل ما يرغبون في سماعه من أغاني الألبوم الجديد ثم واصل الحفل بأغانيه المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها "أجمل يوم" و"يزلزل"، "ما بلاش"، "ناويها"، "أحلى حاجة فيكي"، "يا ستار".

وقدم حماقي الخمس أغنيات الجديدة التي أطلقها مؤخرًا من ألبوم "يا فاتني" والتي حصدت جميعها تريندات المركز الأولى على يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي وذلك تلبية لرغبات الجمهور وهي "زيها مين"، "لو هتسيب"،"تك"، "طالع موضة" بالإضافة إلى "عرض مستمر".

وقال حماقي إن أغاني ألبوم "يا فاتني" سيتم إطلاقها بالكامل يوم 6 أكتوبر المقبل، كما سبق وكتب منذ أيام على صفحته الشخصية على "فيس بوك" و"إنستجرام".

وأهدى حماقي أغنية "أم الدنيا" للنادي الأهلي الذي يحتفل بحصوله على النجمة العاشرة بالإضافة إلى أغنية "قادرين نعملها" التي أهداها لكل من يساهم ويدعم المرحلة الحالية من بناء مصر في كل المجالات.

وقدمت الحفل الإعلامية هبة الأباصيري وكان ضمن الحضور من نجوم الفن ماجد المصري وعمرو سعد وحرمه والإعلامي مجدي الجلاد وحرمه والكاتبة الصحفية هويدا يوسف، وتميز الحفل بالفخامة والرقي من حيث التنظيم لعمر طارق وفريق X creativity حيث جهز بمواصفات لايف عالمية وتتواصل احتفالات ومفاجآت حماقي التي ينوي إطلاقها احتفالا بالألبوم خلال الأيام القليلة القادمة.

عاجل