رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالمنيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

أصيب 9 أشخاص إثر انقلاب سيارة ميكروباص، علي الطريق الصحراوي الشرقي بمحافظة المنيا، مساء اليوم الأربعاء.
تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً بوقوع حادث انقلاب سيارة أجرة "ميكروباص" بالطريق الصحراوي الشرقي المار على محافظة المنيا، نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد قائدها مما أدى إلى إصابة 9 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفه باليد والساقين واشتباه ما بعد الارتجاج.
تم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ فضل التكاملي بمركز بني مزار، وتحرر محضر، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق الصحراوي الشرقي.
وشهد مركز سمالوط، مساء السبت الماضي، حادث تصادم سيارة نقل محملة بمواد بناء بأخري ملاكي "بيجو"، علي طريق فرعي يؤدي إلي الصحراوي الشرقي، مما أسفر عن مصرع 9 أشخاص، بينهم أطفال، و7 من أسرة واحدة، وكان المتوفيين عائدين من عيادة علاج طبيعي، وأثناء ذلك اصطدمت السيارة النقل بالملاكي، مما أدي إلي مصرع جميع مستقلي السيارة الملاكي التي استوت أجزائها بالأرض وتحولت لحطام من شدة الارتطام.
وقد صرحت النيابة العام بدفن جثث المتوفيين الـ9 لعدم وجود شبهة جنائية وراء الحادث، وجري تشيع جنازة الضحايا بمسقط رأسهم بقرية السريرية بشرق النيل، بمركز سمالوط.
كما شهدت المنيا الأسبوع الماضي، حادث تصادم سيارة ملاكي  بـ رصيف كائن بالقرب من كمين الشيخ فضل الواقع بالطريق الصحراوي الشرقي القديم أمام مركز بني مزار، مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص بإصابات متنوعه ما بين سحجات وكدمات وكسور باليد والساقين واشتباه ما بعد الارتجاج.

عاجل