رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة 46 حالة تعدٍ بمساحة 18 ألف متر بقرى إدفو

نشر
جانب من الحملات
جانب من الحملات

واصلت محافظة أسوان، حملات الموجة الــ 18 لإزالة التعديات على أراضي الدولة تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمواجهة ظاهرة التعدي على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، والبناء المخالف.

وقال اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، إنه اختتمت اليوم الأربعاء، بقرى مركز إدفو، حملات الإزالة التي استمرت على مدار 3 أيام، وشهدت إزالة 46 حالة تعدٍ بمساحة إجمالية 18 ألفا و326 م2 بقرى القنان والبصيلية قبلي والرمادي بحري وقبلي والكلح شرق والرديسية بحري.

وأضاف - حسب بيان- أنه بالتوازي، جارٍ إنهاء إجراءات التصالح في مخالفات البناء لكل من أثبت الجدية بالتقديم ودفع الرسوم المقررة سواء للفحص أو للمعاينة، فيما تم إزالة التعديات للحالات المخالفة التي لم تتقدم أو تثبت جديتها في استكمال إجراءات التصالح.

ومن ناحيته، أوضح اللواء حازم عزت، السكرتير العام للمحافظة، أن حملات إزالة التعديات ضمن الموجه الـ18، تستكمل جهودها داخل قرى مركز كوم أمبو، من الغد على مدار 3 أيام أخرى، ثم تستكمل تباعا في باقي المراكز الإدارية الأخرى.

وأشار إلى أنه تم اليوم إزالة 15 حالة تعدٍ بإجمالي مساحة 5 آلاف و225 م2 منها 9 حالات تعدٍ بقرية الكلح شرق على مساحة 1500 م2 و6 حالات تعدٍ بقرية الرديسية بحري على مساحة 3725 م2.

5
5
55
55
عاجل