رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رسالة مبكية من حسن الرداد إلى زوجته إيمي سمير غانم

نشر
حسن الرداد
حسن الرداد

برسالة مبكية ومؤثرة إلى زوجته إيمي سمير غانم حاول الفنان حسن الرداد التخفيف عنها وهو يراها تعيش أياما ثقيلة ومؤلمة بعد رحيل والديها الفنان سمير غانم، والنجمة دلال عبدالعزيز ما تسبب في صدمة وحزن للفنانة إيمي سمير غانم وشقيقتها دنيا.

طالب حسن الرداد زوجته  إيمي سمير غانم بالتأمل في حب الجمهور لوالدها سمير غانم ليكون دافعا لها على الصبر، إضافة إلى أفعال الخير التي كانت دلال عبدالعزيز تقوم بها في كل وقت، وهو يتمنى عودة ضحكة إيمي سمير غانم مرة أخرى لتنير دنياه. 

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

كتب حسن الرداد على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام يقول لزوجته إيمي سمير غانم يقول " مافيش أصعب من فقدان أعز الناس لأى حد، وفقدان الأب والأم مرة واحدة أصعب صدمة ممكن الواحد يتعرض لها فى حياته، بس لازم يصبرك عشق الجمهور لوالدك النجم الكبير اللى عشقته ملايين الناس فى الوطن العربى كله، والدتك الفاضلة اللى أعمالها فى الخير ومساعدتها لكل محتاج يشهد عليها كل الناس".

وأضاف حسن الرداد في رسالته لزوجته إيمي سمير غانم: "إن شاء الله يا حبيبتى ربنا يصبرك وترجع ضحكتك الحلوة تانى تنور الدنيا، وترجعى لشغلك وجمهورك الكبير المحترم يا أحلى زوجة وأجمد كوميديانة فى مصر كلها".

وكان رحيل النجم سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز قد ألقى بظلاله الحزينة سواء على أسرته، أو في الوسط الفني، أو بين الجمهور المغرم بكوميديا سمير وغانم، وأداء دلال عبدالعزيز على الشاشة وإنسانيتها في الواقع.

رسالة إيمي سمير غانم إلى والديها

وكانت إيمي سمير غانم أثارت تعاطف الجمهور مؤخرا وهي تنشر صورة لوالديها مصحوبة بتعليق مؤثر على صفحتها الشخصية على موقع إنستجرام.

إيمي سمير غانم تتوسط والديها

كتبت إيمي سمير غانم تقول " يا أجمل وأطيب وأخف دم أب وأم شافتهم عينيا.. أنتوا بالنسبة لي مسافرين تصوروا وراجعين لحد ما أشوفكم تاني وأفضل برضو تحت رجليكم".

واختتمت إيمي سمير غانم رسالتها إلى والديها بالدعاء لهما قائلة "اللهم أجرني في مصيبتي وأخلفني خيرا منها.. الله يرحمكم ويغفر لكم ويتقبل دعواتي أنا ودنيا ليكم.. بحبكم للأبد".