رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انعقاد الجمعية العمومية لنواب وقضاة النقض

نشر
مستقبل وطن نيوز

انعقدت، اليوم، الجمعية العمومية لنواب وقضاة محكمة النقض؛ برئاسة القاضي عبدالله عمر شوضة رئيس محكمة النقض، رئيس مجلس القضاء الأعلى لتوزيع العمل للعام القضائي 2021/ 2022.

افتتحت الجمعية بقراءة الفاتحة، والوقوف حددا على أرواح  نواب وقضاة المحكمة الذين اختارهم الله سبحانه وتعالى إلى جواره في عليين.

 

وهنأ رئيس مجلس القضاء الأعلى، الرئيس السيسي، رئيس الجمهورية، رئيس المجلس الأعلى للهيئات القضائية، ورؤساء الهيئات القضائية، ونواب وقضاة المحكمة، وقضاة مصر، وجيش مصر المغوار، ورجال الشرطة البواسل، والأطباء ومعاونيهم فيما يبذلونه من تضحيات وما يقدمونه من أرواح شهداء للوطن الحبيب.

 

ورحب رئيس محكمة النقض، بالزملاء الجدد، متمنيا لهم التوفيق والسداد، وعرض نسبة الفصل فى الطعون عن العام المنصرم، التي تمثل نسبة 98.8% في الطعون الجنائية ونسبة 94% في الطعون المدنية من المعروض أمامها، وأثنى على قضاة المحكمة فيما بذلوه من جهد ورؤساء إدارات ومراكز المحكمة بمختلف أنواعها شاكرا لهم الجهد المبذول في إنجاز القضايا، وتيسير العمل عليها مع استمرار مجلس القضاء الأعلى على نحوه فى صون ورعاية مصالح القضاة وأعضاء النيابة العامة فى كل شأن من شئونهم لضمان استقلال القضاء وإرساء القسط بين أفراد المجتمع فى كل ربوع وطننا الحبيب.

داعياً الله أن يحفظ مصرنا الغالية وشعبها ورئيسها من كل مكروه وسوء.

عاجل