رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الذهب الذي لا يصدأ.. رونالدو يخطف الأنظار مجددا في الدوري الإنجليزي

نشر
رونالدو - أرشيفية
رونالدو - أرشيفية

عرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يعرض عبر القناة الأولى، تقريرا تلفزيونيا بعنوان “الذهب الذي لا يصدأ.. رونالدو يعود ليخطف الأنظار في الدوري الإنجليزي”.

وخطف النجم البرتغالي، لاعب مانشستر يونايتد، الأنظار بعدما تألق كالعادة لكن في ظهوره الأول بقميص الشياطين الحمر بعد عودته إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادما من يوفنتوس الإيطالي. 

ونجح رونالدو، في تسجيل هدفين ساهما مانشستر يونايتد على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4 1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب أولد ترافورد صمن منافسات الجولة الرابعة من عمر الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022. 

وقاد رونالدو مانشستر يونايتد نحو صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط جمعهما من 3 انتصارات وتعادل، كذلك عبر النجم البرتغالي عن سعادته الكبيرة بظهوره الأول مع مانشستر يونايتد وقال من خلال حسابه الرسمي على منصة تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "فخور بان أعود إلى يونايتد واللعب في الدوري الإنجليزي مرة أخرى، لكن قبل كل شيء سعيد بمساعدة الفريق، هيا بنا أيها الشياطين". 

وسجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو العديد من الأرقام القياسية عقب ظهوره الأول بقميص الفريق مانشستر يونايتد.

وأصبح البالغ من العمر 36 عاما ثاني أكبر اللاعبين سنا الذين سجلوا مشاركاتهم في مباريات الدوري الغنجليزي هذا الموسم، وأحرز هدفه الاول في الدوري الإنجليزي منذ مايو 2009 ضد مانشستر سيتي بفارق 12 سنة و124 يوما بين الهدفين وهو ثاني أكبر فارق بين هدفين يسجلهما لاعب في تاريخ البطولة.

 

عاجل