رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد خطبة ابنتها.. شيرين رضا تعبر عن انزعاجها من التعليقات

نشر
شيرين رضا
شيرين رضا

شيرين رضا تعجبت من الحديث الذي يدور على مواقع التواصل الاجتماعي حول عدم تهنئة ابنتها نور عمرو دياب بخطوبتها، ما تسبب في جدل كبير، وتصدير شائعة تقول إن شرين رضا غير موافقة على الخطوبة، ما جعلها تصرح للإعلام بالسبب الحقيقي وراء عدم تقديم تهنئة لابنتها على صفحتها الشخصية.

نور عمرو دياب وخطيبها

قالت الفنانة شيرين رضا في تصريحات إعلامية، إنها "باركت لنور على الخطوبة بس مباركتلهاش على السوشيال ميديا".

شيرين رضا وابنتها

وأضافت شيرين رضا والدة نور عمرو دياب "دي بنتي بنتكلم أنا وهي في اليوم 50 ألف مرة وبحب أن كلامي معاها يبقى برايفت".

شيرين رضا تفتح النار على التعليقات

ولم تفوت شيرين رضا الفرصة قبل أن تفتح النار على التعليقات السخيفة التي تعرضت لها ابنتها على صفحتها الشخصية بعد إعلان خطوبتها، والتي تتدخل في أمور شخصية عائلية لدرجة أن أحد المتابعين سألها "بابا محضرش الخطوبة ليه؟".

شيرين رضا

وعلقت شيرين رضا على ما يحدث بقولها: "أحب أقولها تنبسط ومتسمعش كلام الناس السخيفة اللي بتحط تعليقات سخيفة من ناس متعرفناش ومتعرفش إحنا مين ولا بنتكلم إزاي فتركز في حياتها ومتركزش مع الناس ويا رب حياتها تبقى سعيدة".

يذكر أن نور، ابنة المطرب عمرو دياب والفنانة شيرين رضا أعلنت خلال الفترة الماضية عن خطبتها عن طريق بث مباشر على موقع الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام من خلال بث مباشر أنها تجهز من أجل الانتقال للحياة بجنوب العاصمة البريطانية لندن بصحبة خطيبها. 

نور عمرو دياب 

كما نشرت نور عمرو دياب صورة لها مع خطيبها وهي تعلق على خاتم الخطوبة بقولها "حب حياتي فاجأني بهذا العرض".

شيرين رضا وابنتها

وترتبط نور عمرو دياب بعلاقة قوية مع والدتها شيرين رضا، واحتفلت في الأيام الماضية بعيد ميلاد والدتها من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" عن طريق صورة لوالدتها شرين رضا.

وعلقت نور عمرو دياب على الصورة التي نشرتها لوالدتها شيرين رضا بقولها "عيد ميلاد سعيد لأفضل أم على الإطلاق، أنتِ جميلة جدًا، موهوبة، طيبة، ذكية مثل حسن الحظ، حكيمة، ملهمة + كل ما هو جيد، أنتِ أفضل نموذج يحتذى به وقدوتي، بحبك إلى ما لا نهاية".