رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق الشرابية وتحديد قيمة الخسائر

نشر
مستقبل وطن نيوز

انتقل منذ قليل، فريق النيابة العامة؛ لمعاينة الحريق الذي نشب في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، داخل مخازن أخشاب بعزبة الورد، في الشرابية، عقب إخماد النيران.

وأمرت النيابة، بانتداب المعمل الجنائي، للمعاينة، وفحص مكان الحريق؛ للوقوف على أسباب اندلاع النيران، والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه، بالإضافة إلى سرعة إرسال تحريات المباحث حول الواقعة.

وسيطرت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، على حريق هائل شب داخل مخزن أخشاب بالشرابية، صباح اليوم، دون وقوع إصابات، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وورد بلاغ لغرفة إدارة النجدة بالقاهرة بارتفاع ألسنة اللهب والنيران من داخل مخزن أخشاب بمنطقة الشرابية، وحدوث حالة من الذعر بين الأهالي لفشلهم في السيطرة على النيران، وامتدادها داخل المخزن.

وانتقلت قوات الحماية المدنية لموقع الحريق، كما انتقلت القيادات الأمنية بمديرية أمن القاهرة للسيطرة على الموقف، وتم الدفع بسيارات إطفاء وعدد من سيارات الإسعاف.

وفرض رجال الإطفاء بمحيط الحريق كردونا أمنيا، لمنع اقتراب المواطنين من النيران، وتم محاصرة النيران وإخمادها وتبن أنها التهمت عددا من المحال المجاورة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

عاجل