رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الأولى.. آخر أيام صرف الشريحة الثالثة لأصحاب المعاشات

نشر
امتحانات - أرشيفية
امتحانات - أرشيفية

يشهد، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث المهمة على عدة أصعدة، ويستعرض لكم "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث، التي جاء من ضمنها الآتي:

التأمينات: الأربعاء آخر أيام صرف الشريحة الثالثة لأصحاب المعاشات

ينتهى بنك ناصر الاجتماعي، اليوم الأربعاء، من صرف الشريحة الثالثة من معاشات شهر سبتمبر لمن يتقاضى أقل من 3000 جنيه، وفقا لتوجيهات نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، على أن يتم صرف باقي الشرائح على مدار الشهر.

وانتهى بنك ناصر من صرف الشريحة الأولى لمن يتقاضى أقل من 1000 جنيه، الخميس الماضي، كما تم الانتهاء من صرف من يتقاضى 2000 جنيه، الإثنين.

طلاب الثانوية العامة دور ثان يؤدون اليوم امتحان اللغة الأجنبية الأولى

يؤدي طلاب الثانوية العامة للدور الثاني 2020 – 2021 اليوم الأربعاء امتحان "اللغة الأجنبية الأولى" بإجمالي 25929 طالبا وطالبة.

شكري يعقد مباحثات مع وزيري خارجية جنوب السودان وناميبيا والمفوض العام للأونروا

يعقد وزير الخارجية سامح شكري اليوم الأربعاء سلسلة من اللقاءات مع كل من بياتريس خميسا واني وزيرة خارجية جنوب السودان، ونيتومبو ناندي وزيرة خارجية ناميبيا، و فيليب لازاريني المفوض العام للأونروا.

ويتناول شكري ونظيرته الجنوب سودانية علاقات التعاون بين البلدين وسبل تعزيزها في شتى المجالات إلى جانب القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.

اليوم .. السعودية توقف تعليق القدوم للبلاد من الإمارات وجنوب إفريقيا والأرجنتين

صرَّح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية السعودية بأنه تقرر إيقاف تعليق القدوم إلى المملكة عبر المنافذ البرية والبحرية والجوية، اعتبارًا من اليوم الأربعاء من الدول الثلاث الآتية دولة الإمارات، وجنوب إفريقيا، والأرجنتين، والسماح بسفر المواطنين إلى الدول المشار إليها.

رئيس مجلس النواب يهدي نسخة من قناع توت عنخ أمون الذهبي إلى مقر الأمم المتحدة بفيينا .. اليوم

يشهد المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب اليوم الأربعاء الاحتفال الخاص، الذي تنظمه السفارة المصرية في فيينا برئاسة السفير محمد الملا سفير مصر بفيينا وممثلها أمام المنظمات الدولية، ويستضيفه مقر مكتب الأمم المتحدة. 

ومن المقرر أن يهدي المستشار جبالي، الذي يزور فيينا حاليا في إطار مشاركته في أعمال المؤتمر الخامس للاتحاد البرلماني الدولي، نسخة من القناع الذهبي للملك توت عنخ أمون باسم مصر إلى مقر الأمم المتحدة في فيينا خلال الاحتفال، على أن تتسلم نسخة القناع الدكتورة غادة والي مدير مكتب الأمم المتحدة في العاصمة النمساوية والمدير التنفيذي لمكتب مكافحة الجريمة والمخدرات.

عاجل