رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بحضور نجوم الأهلي.. انطلاق ندوة «الرياضة أسلوب حياة» بجامعة أسيوط

نشر
مستقبل وطن نيوز

افتتح الدكتور شحاتة غريب شلقامي نائب رئيس جامعة أسيوط لشؤون التعليم والطلاب، اليوم الأحد، فعاليات الندوة الرياضية التي نظمها اتحاد طلاب الجامعة بعنوان "الرياضة أسلوب حياة".

حضر الافتتاح، بحسب بيان للجامعة، الدكتور جمال محمد على عميد كلية التربية الرياضية، والدكتور طارق عبد العزيز الأستاذ بقسم المناهج وطرق التدريس بكلية التربية الرياضية، إلى جانب نخبة من الرياضيين ولاعبي النادي الأهلي في فترة السبعينيات والثمانينيات وهم كابتن شطة، إكرامي، محمود صالح، فوزي سكوتي، ياسر ريان، خالد جاد الله، بالإضافة إلى لفيف من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة وكذلك أعضاء اللجنة العليا للأنشطة الطلابية.

وأكد الدكتور شحاتة غريب، أن الندوة تأتي في إطار الاهتمام الكبير الذى توليه الجامعة بالنشاط الرياضي وأهمية تعزيزه وترسيخه في الشباب، إيمانا منها بدور الرياضة في الحفاظ على الصحة البدنية، وكذلك الصحة النفسية والسلوكية لدى الأفراد، لافتا إلى أن إدارة الجامعة تحت قيادة الدكتور طارق الجمال لا تألوا جهدا في توفير جميع سبل الدعم للمجالات الرياضية بمختلف تخصصاتها.

 وأعرب نائب رئيس جامعة أسيوط، عن ترحيبه بنجوم النادي الأهلي والذين يمثلون قدوة للعديد من الشباب الموهوبين رياضيا، خصوصًا وأن الجامعة تضم العديد من الطلاب المتميزين في جميع التخصصات الرياضية والذين ينالوا جميع سبل الدعم والرعاية من إدارة الجامعة.

DSC_2348
DSC_2348
DSC_2345
DSC_2345
DSC_2305
DSC_2305
DSC_2300
DSC_2300
DSC_2299
DSC_2299
عاجل