رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تصفيات كأس العالم 2022

بث مباشر.. موعد مباراة مصر وأنجولا والقنوات الناقلة

نشر
موعد مباراة منتخب
موعد مباراة منتخب مصر وانجولا

مشاهدة مباراة مصرو انجولا.. استطاعت قناة أون سبورت أن تحصل على حق بث مباريات منتخب مصر بتصفيات كأس العالم 2022 ليتم بث المباريات حصريا في مصر بداية من اليوم لتكون مباراة مصر وأنجولا هي الأولى بتصفيات كأس العالم 2022 مساء اليوم.


موعد مباراة مصر وأنجولا تصفيات كأس العالم 2022


وتم تحديد  موعد مباراة مصر وانجولا  في تصفيات كأس العالم 2022 لتكون في تمام التاسعة من مساء اليوم الأربعاء وسوف يتم بث مباراة منتخب مصر وانجولا على قناة أون سبورت بعد حصولها على حق البث بشكل حصري لمباريات المنتخب المصري.

 

مباراة منتخب مصر والجابون

القنوات الناقلة لمباريات مصر في تصفيات كأس العالم 2022

 

والقنوات الناقلة لمباريات منتخب مصر سوف تقوم أون سبورت بنقلها حصريا بعد الحصول على حث البث لمباريات منتخب مصر بتصفيات كأس العالم، تزامنا مع نقل  بين سبورتس المباراة بشكل حصري وتقوم أون سبورت بنقلها داخل مصر بشكل حصري.
 

ويلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم، أنجولا، بقيادة حسام البدري نظيره الأنجولي، مساء اليوم الأربعاء، علي ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لـكأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر.

وأسفر الاجتماع الفني للمباراة، عن خوض المنتخب الوطني مباراة نظيره الأنجولي بالزي الأساسي، وهو القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر والجابون


تشكيل منيخب مصر أمام انجولا بتصفيات كأس العالم
 

وشمل تشكيل منتخب مصر 27 لاعبا من بينهم محمد صلاح ومحمد النني ومحمد الشناوي والهاني سليمان ومحمد أبوجبل وأكرم توفيق (تم استبعاده للإصابة وحل بدلا منه أحمد توفيق) وباهر المحمدي وعمر جابر وأيمن اشرف ومحمد عبد الشافي وأحمد أبو الفتوح وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش وعلي جبر وطارق حامد وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات وأحمد سيد زيزو ومصطفي فتحي ورمضان صبحي وصلاح محسن  ومحمد شريف ومصطفى محمد وأحمد حسن كوكا وعبدالله السعيد ومحمد مجدي افشه ومحمد صلاح ومحمد النني.

 

موعد مباراة مصر والجابون في تصفيات كأس العالم 2022

 

وسوف يتم بث مباراة مصر والجابون بالجولة الثانية من التصفيات يوم 5 سبتمبر الحالي، على أن تنطلق المباراة 7 مساء بتوقيت القاهرة، بملعب فرانسفيل في ليبرفيل بالجابون.


ومن المقرر أن يخوض المنتخب المصري منافسات التصفيات ضمن المجموعة السادسة التي تضم إلى جانب أنجولا منتخبي ليبيا والجابون.

مباريات منتخب مصر على قناة أون سبورت
 

وكانت أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، اتفاقها مع الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بخصوص حقوق بث مباريات تصفيات كأس العالم 2022 داخل وخارج مصر أمام انجولا والجابون وليبيا، بالإضافة إلى مباراتى الدور المقبل الحاسمتين فى التأهل إلى المونديال.

وأكدت الشركة، فى بيان لها، الإثنين الماضي، أن البداية ستكون الأربعاء أمام منتخب أنجولا فى ستاد الدفاع الجوى بالقاهرة.
وينص الاتفاق بين المتحدة للخدمات الإعلامية، والاتحاد الدولى على حقوق البث الأرضية والفضائية على قنوات أون تايم سبورتس لكل لهذه التصفيات التى ستنطلق يوم 1 سبتمبر.

وكان فيفا، تحصل على حق توزيع حقوق وسائل الإعلام للتصفيات المؤهلة لكأس العالم بإفريقيا بعد موافقة جميع الاتحادات الإفريقية البالغ عددها 54 اتحادا عضوا، ويحصل الاتحاد الدولى لكرة القدم جراء موافقة الاتحادات الإفريقية على توزيع جميع حقوق وسائل الإعلام لجميع مباريات تصفيات المونديال بالقارة الإفريقية.

وقدمت المتحدة، عرضا ماليا للفيفا المالكة للحقوق، منذ 18 شهرا وبعد مباحثات مختلفة قام بها فريق المتحدة للحصول على الحقوق من أجل إسعاد الشعب المصرى بمتابعة المنتخب المصرى سواء داخل أو خارج مصر، وهو الأمر الذى غاب عن الشاشات المصرية قرابة العقدين.

وتمكنت المتحدة، لكل مشاهدى أون تايم سبورتس، متابعة كل برامجها التى ستكون ذاخرة بالانفرادات والمتابعة الدقيقة للتصفيات الإفريقية وقوفا ومساندة مع جماهير الكرة من الشعب المصرى وراء المنتخب القومى وحتى وصوله إلى كأس العالم 2022.

عاجل