رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وظائف للفتيات بمترو الانفاق

وظائف جديدة بمترو الأنفاق.. تعرف على الشروط وطريقة التقديم

نشر
وظائف مترو الانفاق
وظائف مترو الانفاق

 

وظائف مترو الانفاق.. يبحث الكثير من المواطن خلال الساعات الماضية عن وظائف مترو الانفاق التي تعلن عنها الشركة الفرنسية القائمة على تشغيل المترو، وهو ما جعل الكثير يدخل على موقع مترو الأنفاق للتعرف على طبيعة الوظائف.

وشملت وظائف مترو الانفاق التي أعنلت عنها الشركة الفرنسية خريجات كليات هندسة وتكنولوجيا للفتيات وهو الأمر الذي يحدث للمرة الأولى بهدف إعلاء مبدأ تكافؤ الفرص بين الجميع رجال ونساء.

مرتب وظائف مترو الانفاق
 

وسوف تقوم الشركة الفرنسية بعمليات تأهيل وتدريب للمتقدمين للوظائف على قيادة قطار المترو، حيث يتم استقبال الحاصلات على مؤهلات عليا بالهندسة أو المؤهلات التي تكون مناسبة للعمل، بساعات عمل 8 يوميا على مدار 6 أيام في الأسبوع برواتب تصل 7 ألاف جنيه في الشهر على أن تبدأ عمليات التعيين بعد التدريب واجتياز التدريبات والتأهيل لقيادة القطار إلى جانب القدرة على التحدث باللغة الانجليزية بأعمار بين 21- 40 عاما.

وكان الشركة الفرنسية أعلنت قبل أيام وظائف مترو الانفاق 2021 للرجال وأنها بحاجة إلى عدد من الوظائف الخالية بالمترو.

وشملت التخصصات المطلوبة لـ وظائف مترو الإنفاق مدير هندسة صيانة ومهندس جدولة ونائب مدير هندسة العمليات ومدير تكنولوجيا المعلومات ومدير مراجعة التصميم والاختبار والتكليف وسائقي قطارات للتعيين الفوري، للعمل بالخط الثالث للمترو العتبة وعدلي منصور.

مترو الانفاق


شروط وظائف مترو الأنفاق 2021


ووضعت الشركة الفرنسية عددا من الشروط لـ وظائف مترو الانفاق 2021، وهي أن يكون لدى المتقدم خبرة كبيرة في قيادة المترو والقطارات، وأن يكون حاصل على مؤهل فوق متوسط أو مؤهل عال، بشرط أن يكون تخصص إلكترونيات وميكانيكا.

مترو الانفاق

 

طريقة التقديم في وظائف المترو

حددت الشركة الفرنسية التي تعمل على إدارة وصيانة مترو الأنفاق طريقةالتقديم لوظائف مترو الانفاق من خلال ارسال السييرة الذاتية على هذا الايميل: [email protected] أو هنا 


عمر المتقدم وظائف مترو الانفاق 2021


كما حددت الشركة الفرنسية شروطا لسن المتقدم لـ وظيفة مترو الانفاق 2021، من عمر 21 عاما حتى 40 عاما، إلى جانب أن يرفق المتقدم لوظيفة مترو الأنفاق موقفه من التجنيد.

مزايا وظائف مترو الانفاق 2021
 

خط المترو 

وعددت الشركة الفرنسية مزايا وظائف مترو الانفاق 2021، بأنه ستكون أيام العمل بوظائف مترو الأنفاق 6 أيام في الأسبوع على أن يكون هناك يوم للراحة بنظام الشيفتات، وحددت ساعات الشيفت بـ 8 ساعات عمل، بجانب أنه سيكون هناك تدريب يتم دفع أجره للمتقدم لوظيفة مترو الأنفاق على أن يكون التدريب مكثف وشامل على التخصصات المطلوبة، بجانب التأمين الطبي والاجتماعي

 

رواتب وظائف مترو الانفاق 2021 

ووضع الشركة رواتب محددة لـ وظائف مترو الانفاق بأن يحصل المتقدم في فترة التدريب على 4500 جنيه، والراتب الأساس بعد تخطي مرحلة الترديب 7 ألاف جنيه.

عاجل