رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«حقي أفرح إنك زعلان».. محمد رشاد يتصدر التريند بعد وقف برنامج مي حلمي

نشر
مى حلمى ومحمد رشاد
مى حلمى ومحمد رشاد

محمد رشاد.. علق الفنان محمد رشاد على وقف برنامج مي حلمي بقناة الحدث اليوم، بمقطع فيديو قصير من أغنيته الجديدة" أنا مش شمتان" بعد خلافها مع نجم الزمالك السابق الكابتن أحمد صالح؛ ما تسبب فى إنهاء الأخير للحلقة والخروج من الاستوديو على الهواء مباشرة فى رسالة قوية وواضحة للجميع بأنه لا احترام لمن لا يحترم ضيوفه.

وقال محمد رشاد، على الفيديو قائلاً: "وأنا مش شمتان لكن من حقي أفرح إنك زعلان"، فرد عليه الجمهور وقال أحدهم :"أمال لو شمتان يا رشاد هتعمل أكتر من كده إيه بس حقك والله"، وأضافت أخرى "ده أنت ربنا نجدك إزاي استحملتها أصلا .. دى محدش قدر يستحملها ٥ دقائق ".

محمد رشاد

 

مي حلمي ترد على شماتة طليقها في أزمتها الأخيرة: «زانق نفسك في أي حاجة»
 

من ناحية أخرى، ردت الإعلامية مي حلمي، بطريقة غير مباشرة، على سخرية طليقها المطرب محمد رشاد، عندما علم بقرار وقف طليقته عن العمل، لحين التحقيق معها فيما بدر منها بحق نجم الزمالك السابق الكابتن أحمد صالح؛ حيث قام بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وهو يغني مقطعًا من أغنيته الجديدة «أنا مش شمتان»، وعلق عليه قائلا: «وأنا مش شمتان لكن من حقي  أفرح إنك زعلان»، ونشرت محمد حلمى لحالة عبر موقع "إنستجرام" قائلة «زانق نفسك في أي حاجة، خوديني معاكي لا أموت نفس».

مي حلمي

قناة الحدث توقف برنامج مي حلمى


وكانت  قناة الحدث، أصدرت قرارا بوقف برنامج المذيعة مي حلمي؛ بسبب الحلقة التي كان ضيفها نجم نادي الزمالك الأسبق أحمد صالح، وشهدت الحلقة الكثير من الجدل بعد انسحاب صالح، وأسلوب تعاملها معه، لتخرج القناة وتصدر بيانا 

وقف برنامج مي حلمي

مي حلمي وأزمات لا تنقطع 


وسرعان ما يتصدر اسم  الإعلامية  مى حلمى  محركات البحث، ولم تكن وليدة اللحظة، وتعد صداع مؤرق لعقول الرياضيين خارج البساط الأخضر؛ حيث إنها دائمة الاختلاف والشجار مع شخصيات رياضية مختلفة من خلال الاستوديوعبر قناة الحدث.

ويعتبر الكثير من المشاهدين أن الاعلامية مى حلمى مصدر إزعاج لكثير من الرياضيين على الرغم من أنها ليست بإعلامية من الأساس فهى خريجة معهد الفنون المسرحيّة، لكنها ظلت تحلم بالعمل بمجال الإعلام والإذاعة حتى قدمت العديد من البرامج الإذاعية؛ ثم انتقلت بعد ذلك لقناة "النهار رياضة" ثم انتقلت لقناة "أون سبورت" وبعدها عملت في قناة "الحدث اليوم".
 

مي حلمي


أزمات مي حلمي في الوسط الرياضي


وحول ما أثير مؤخرا بشأن اختلافها ونجم الزمالك السابق الكابتن أحمد صالح بعد تقديم الأسئلة لنجم الزمالك بشكل غير لائق تسبب فى خروج الأخير من الاستوديو على الهواء مباشرة، ولم تكتمل الحلقة.

كما أن أحمد صالح نجم الزمالك ليس الضحية الأولى لمى حلمى التي تحاول من خلاله تصدر التريند ودائما ما يكون إيقافها بسبب تناولها لموضوعات تتعلق بالزمالك ولاعبيه بطريق مستفزة يغلب عليها انتمائها الواضح، والذى لا تستطيع أن تخفيه.
 

«الأعلى للإعلام».. يوقف برنامج مي حلمى


فيما أصدر الدكتور طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، قراراً بمنع ظهور مى حلمى مقدمة برنامج الحكم على قناة الحدث اليوم أو أي وسيلة إعلامية داخل جمهورية مصر العربية لعدم تقنين أوضاعها مع النقابة ولمخالفتها ميثاق الشرف الإعلامي.

جاء ذلك بعد تقرير المرصد الإعلامى الخاص بالنقابة، الذى أوصى بأن مى حلمى كانت قد خالفت ميثاق الشرف الإعلامى ومدونة السلوك المهنى، وبالفحص في جداول القيد وسجلات التصاريح تبين أن مى حلمى غير مقيدة بالنقابة وغير حاصلة على تصريح مزاولة النشاط الإعلامى .

وعليه فقد اجتمع مجلس إدارة النقابة بتاريخ اليوم الأحد الموافق 29/8/2021 وناقش الموضوع ووافق على قرار منعها من الظهور، وأصدر نقيب الإعلاميين القرار سالف الذكر لسنة 2021 استنادًا إلى المادتين رقم 2-19 من القانون 93 لسنة 2016.
 

مي حلمي تعلق على قرار إيقافها 

 

من ناحية أخرى، علقت مى حلمى على قرار إيقافها من خلال كتابتها عبر حالة الأستورى على موقع التواصل الاجتماعى الإنستجرام حيث قامت بالتصوير بالمطار تحمل فى يديها كتيب صغير مدون عليه عبارة " Dubai ، مضاف إليها جملة BYBY ، فى إشارة منها بالسفر لدبى وعدم الاهتمام بقرار الإيقاف.

كواليس أزمة مي حلمي والكابتن أحمد صالح
 

وبعد 24 ساعة من الهجوم الذي تعرضت له المذيعة مى حلمي مقدمة برنامج الحكم على قناة الحدث اليوم الفضائية، وإيقافها عن العمل بقرار من إدارة المحطة لما بدر منها تجاه كابتن الزمالك السابق أحمد صالح بالحديث معه بشكل هجومي غير لائق، قال صالح في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز": المذيعة لم تكن في بالي.. ووافقت على الظهور على شاشة القناة من أجل معد بالمحطة مهذب في بداية مشواره المهني من أجل دعمه مهنيا".

وأضاف الكابتن أحمد صالح أن الإعداد بالمحطة يتصل به منذ فترة كبيرة، ويحاولون ترتيب موعد معه للظهور على شاشة القناة، إلا أن ظروف عمله وانشغاله بتدريبات نادي سموحة قبل الرحيل عنه كانت تمنعه من الموافقة، وتحديد موعد للظهور كضيف في برامج المحطة الرياضية، مشيرا إلى أنه قبل الظهور على الهواء ظلت المذيعة مي حلمي تسأله في موضوعات قد أغلق الحديث فيها، وأخبرها بذلك، وطلب عدم ذكرها على الهواء، إلا أن مي حلمي لم تلتزم بما تم الاتفاق عليه، بالإضافة إلى توجيه الأسئلة بشكل غير لائق، مؤكدا على عدم مهنية المذيعة بدليل أنها لم تكمل  حلقتها بعد انسحابه من الهواء.

كابتن أحمد صالح.. أرشيفية

وأشار كابتن نادي الزمالك السابق إلى أن الموقف الذي حدث معه مع  مى حلمي أظهر مدى حب الناس له بشكل لم يكن يتخيله، موضحا أن المستشار محمود العسال المستشار القانوني للمحطة استقبل كم كبير من الاتصالات لشخصيات عامة ورياضية ترفض الطريقة التى تعاملت بها مي حلمى معه.

أما بالنسبة لموضوع ظهور كابتن الزمالك السابق مرة أخرى في أي برنامج من برامج قناة الحدث اليوم فيقول: "مشكلتي ليست مع إدارة المحطة، بالعكس الطريقة التي تعاملوا بها مع الموضوع كانت مرضية بالنسبة لي، وتدل على رقيهم واحترامهم لضيوفهم"، مشكلتي مع تلك المذيعة فقط، وظهوري بالمحطة لن يكون الآن رغم دعوتهم لي، ملمحا إلى إمكانية مسامحته للمذيعة في حال اعتذارها له، واصفا نفسه بصاحب القلب الأبي المتسامح.

وأوضح أنه سيظهر خلال الأسبوع الجاري بعدد من البرامج الرياضية منها برنامج زميله، وكابتن الزمالك السابق خالد الغندور، وأنه لن يتحدث في موضوع مى حلمي، مرة ثانية.

وأوقفت قناة الحدث اليوم، المذيعة مي حلمي بعد مهاجمة الكثيرين لها بسبب تعاملها بطريقة غير مهنية مع الكابتن أحمد صالح في حلقة برنامجها الحكم يوم السبت الماضي.

وقال محمود العسال المستشار القانوني لقناة الحدث: "إن القناة قررت وقف مي حلمى حتى ينتهي التحقيق معها كإجراء احترازي، لتعاملها غير المهني مع الضيوف، ومخالفة الأكواد وميثاق الشرف الإعلامي.   

عاجل