رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رابط نتيجة التظلمات

تظلمات الثانوية العامة.. اعرف نتيجتك برقم جلوسك من هنا

نشر
تظلمات الثانوية العامة
تظلمات الثانوية العامة

تظلمات الثانوية العامة.. مع اعلان نتيجة المرحلة الأولى لـ تنسيق الثانوية العامة 2021، سعى الكثير لتقديم تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2021 في محاولة للحصول على بعض الدرجات بغعادة تصحيح الإجابة وهو ما تتيحه وزارة التربية والتعليم للطلاب سنويا لكن تظلمات هذا العام تختلف عن الأعوام السابقة في بعض الأشياء.
موقع وزارة التربية والتعليم
 

وتتيح وزارة التربية والتعليم مع انتهاء امتحانات كل عام نتيجة الثانوية العامة ويلي اعلان النتيجة إتاحة الطلاب التقديم على تظلمات الثانوية العامة على موقع وزارة التربية والتعليم حتى يتمكن الطلاب الذي لديهم شك في تصحيح اجابتهم بطلب اعادة تصحيحها مرة أخرى، أو إعادة تجميع مجموع الدرجات وذلك في محاولة للحصول على درجات أخرى تمكنهم من دخول كليات أعلى.

تظلمات الثانوية العامة 2021

نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021

 

يستطيع طلاب الثانوية العامة الآن الحصول على نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 من خلال الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم الذي حددته الوزارة https://tazalom.emis.gov.eg ومن خلال ذلك الرابط يستطيع الطالب الحصول على نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021، بطريقة سهلة وبسيطة للطلاب.

طريقة تظلمات الثانوية العامة

تظلمات الثانوية العامة

بعدة خطوات يجريها طالب الثانوية العامة يستطيع من خلالها معرفة طريقة بسيطة وسهلة لـ تظلمات الثانوية العامة، دون عدم سداد أي رسوم مادية ليصبح التظلم على نتيجة الثانوية العامة مجاني على عكس الأعوام السابقة، التي كان التظلم على نتيجة مادة بـ 100 جنيه.

إلى جانب ذلك أصبح التظلمات على نتيجة الثانوية العامة بلا قيود أو محدد بعدد مواد معينة للتظلم عليها، كما ان نتيجة تظلمات الثانوية العامة أصبحت لا تتجاوز مدة كبيرة حيث أن التظلم على المواد يتم الكترونيا دون تدخل العنصر البشري.

ومن خلال هذه الخطوات يستطيع الطالب الحصول على نتيجة تظلم الثانوية العامة:

الدخول على موقع تظلمات نتيجة الثانوية العامة هنا ثم كنتابة الرقم القومي الخاص بمقدم التظلم، إلى جانب ذلك يقوم الطالب بكتابة البريد الموحد، وكتابة كلمة المرور البريد، انتهاء بالضغط على تسجيل الدخول.

مدة نتيجة تظلمات الثانوية العامة


حددت وازرة التربية والتعليم مدة تظلمات نتيجة الثانوية العامة على أن تبدا من يوم 21 أغسطس الحالي حتى يوم 26 أغسطس 2021، لمدة 6 أيام وخلال تلك المدة يقوم الطالب بتحديد المواد التي يرغب بتقديم التظلم فيها.

كما حذرت وزارة التربية والتعليم الطالب الذي يرغب في التظلم على نتيجة الثانوية العامة أن لايقوم بالتسجيل أكثر من مرة أو إجراء تعديل على بعد انتهاء التسجيل، إلى جانب المتابعة على موقع تظلمات الثانوية العامة لمتابعة تيجة تظلمات الثانوية العامة الخاصة به.
 

اراب تظلمات الثانوية العامة

تظلمات الثانوية العامة والتصحيح الالكتروني 


أصبح تصحيح تظلمات الثانوية العامة يجرى بطريقة الكترونية دون أن يتدخل فيها عنصر بشري وهو ما يثبت دقة نتيجة تظلمات الثانوية العامة الأمر الذي يقضيي على أي أخطاء بشرية قد تحدث بامتحانات الثانوية العامة ما يؤكد حفظ حقوق ومجهود كل طالب دون خوف.

وذكرت وزارة التربية والتعليم أن السبب في إتاحة تظلمات الثانوية العامة 2021 بالمجان أمام الطلاب لأول مرة حتى لا يحدث أي خوف أو تشكك لدى الطالب الذي يرغب في تقديم تظلم على المواد إلى جانب التأكد بنفسه من أن التصحيح يجرى بطريقة غير قابلة للأخطاء البشرية.

رابط تظلمات الثانوية العامة 2021 
 

وخصصت وزارة التربية والتعليم رابط تظمات نتيجة الثانوية العامة 2021، https://tazalom.emis.gov.eg يستطيعوا من خلاله بعد التسجيل أن يتقدموا بتظلم على النتيجة وسوف يحصل الطالب المتظلم على نتيجته الكترونيا بعد اجراء التصحيح الالكتروني على اجابته.

ويتسطيع الطالب المتقدم بـ تظلمات نتيجة الثانوية العامة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن يتقدم للتظلم على نتيجة الثانوية العامة 2021 من خلال هذه الخطوات:

1- الدخلو على موقع التظلمات هنا

2- كتابة الرقم القومي للطالب بشكل صحيح 

3- كتابة البريد الموحد 

4- كتابة كلمة مرور البريد

5- يتم الضغط على تسجيل دخول
 

الثانوية العامة 2021

لينك تظلمات الثانوية العامة 2021 

 

وحددت وزارة التربية والتعليم للطلاب الراغبين رابطا للتقديم على تظمات نتيجة الثانوية العامة 2021، https://tazalom.emis.gov.eg يستطيعوا من خلاله بعد التسجيل أن يتقدموا بتظلم على النتيجة وسوف يحصل الطالب المتظلم على نتيجته الكترونيا بعد اجراء التصحيح الالكتروني على اجابته.

ومن خلال رابط تظلمات الثانوية العامة يستطيع الطالب المتقدم بتظلم على نتيجة الثانوية العامة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن يتقدم للتظلم على نتيجة الثانوية العامة 2021 من خلال هذه الخطوات:

1- الدخول على موقع التظلمات هنا

2- يقوم الطالب بكتابة الرقم القومي 

3- يقوم الطالب بكتابة البريد الموحد 

4- يقوم الطالب بكتابة كلمة مرور البريد

5- يضغط الطالب على تسجيل دخول

موعد تظلمات الثانوية العامة

وحددت وزارة التربية والتعليم موعد تظلمات الثانوية العامة بداية من 26 اغسطس الحاليالمدة لقبول تظلمات طلاب الثانوية العامة على نتيجة الامتحانات إلكترونية، 

عاجل