رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد النني لجماهيره:«عمري ما نسيت أنا ابتديت منين»

نشر
مستقبل وطن نيوز

حرص الدولي المصري محمد النني، لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي على مشاركة محبيه وجماهيره في كل مكان بمسيرته حينما بدأ رحلته في عالم الساحرة المستديرة.

ووجه النني العديد من النصائح للحالمين بعالم الشهرة والأضواء في كرة القدم.

ونشر النني مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أثناء وجوده بالمدرسة الخاصة به بالمحلة، وعلق عليه: «رحلتي ابتدت من هنا وعمري ما نسيت أنا ابتديت منين».

وقال النني خلال الفيديو: «في حياتنا.. نمر بالعديد من الأماكن، هذه الأماكن تترك بعض الأثر داخلك، وأماكن أخرى تتذكر لها كل شيء»، متابعًا: «هذا الأماكن لها رائحة خاصة مميزة لن تستطيع نسيانها، وجدرانه تعني لك الكثير».

وواصل: «منذ 20 عامًا ماضية كنت متواجدًا هنا.. هنا بدأت رحلتي.. لم أكن أعلم ألى أين سأكون متواجدا اليوم، لكنني كنت أعلم بالتأكيد ماذا كنت أريد، والأهم أنني كنت أثق في قدرتي في الوصول إلى ما أطمح للوصول له».

وأكمل: «ما تقوله ليس مهمًا، فالأهم ما تقوم به، احلم.. اشتغل.. اتعب، لا تكتفِ قبل أن تصل إلى مسعاك وما تريده، محدش بيتولد كبير.. ومهما كبرت متنساش إنت جيت منين.. لو مفيش بداية مكانش هيبقى فيه حكاية».

يذكر أن عدة تقارير صحفية إنجليزية أكدت على قرب رحيل محمد النني عن صفوف فريق أرسنال خلال الفترة المقبلة، في ظل عدم الحاجة الفنية إليه من قبل المدير الفني ميكيل أرتيتا وفقا لما أكدته بعض التقارير.

عاجل