رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فترة التدريب 4500 جنيه

المرتب 7 آلاف جنيه.. وظائف جديدة بمترو الأنفاق

نشر
مترو الأنفاق - أرشيفية
مترو الأنفاق - أرشيفية

وظائف مترو الانفاق.. أعلن مترو الانفاق من خلال الشركة الفرنسية العالمية لإدارة وتشغيل وصيانة الخط الثالث للمترو عن وظائف مترو الانفاق 2021 وأنها بحاجة إلى عدد من الوظائف الخالية بالمترو.

وشملت التخصصات المطلوبة لـ وظائف مترو الإنفاق مدير هندسة صيانة ومهندس جدولة ونائب مدير هندسة العمليات ومدير تكنولوجيا المعلومات ومدير مراجعة التصميم والاختبار والتكليف وسائقي قطارات للتعيين الفوري، للعمل بالخط الثالث للمترو العتبة وعدلي منصور.


شروط وظائف مترو الانفاق 2021

 

مترو الانفاق


ووضعت الشركة الفرنسية عددا من الشروط لـ وظائف مترو الانفاق 2021، وهي أن يكون لدى المتقدم خبرة كبيرة في قيادة المترو والقطارات، وأن يكون حاصل على مؤهل فوق متوسط أو مؤهل عال، بشرط أن يكون تخصص إلكترونيات وميكانيكا.

 

رابط التقديم على وظائف مترو الانفاق

 

ويستطيع الشخص الذي يرغب في التقديم أن يدخل على رابط الوظائف على موقع هيئة مترو الانفاق من هنا 

 

عمر المتقدم وظائف مترو الانفاق 2021


كما حددت الشركة الفرنسية شروطا لسن المتقدم لـ وظيفة مترو الانفاق 2021، من عمر 21 عاما حتى 40 عاما، إلى جانب أن يرفق المتقدم لوظيفة مترو الانفاق موقفه من التجنيد.

مزايا وظائف مترو الانفاق 2021
 

خط المترو 

وعددت الشركة الفرنسية مزايا وظائف مترو الانفاق 2021، بأنه ستكون أيام العمل بوظائف مترو الانفاق 6 أيام في الأسبوع على أن يكون هناك يوم للراحة بنظام الشيفتات، وحددت ساعات الشيفت بـ 8 ساعات عمل، بجانب أنه سيكون هناك تدريب يتم دفع أجره للمتقدم لوظيفة مترو الانفاق على أن يكون التدريب مكثف وشامل على التخصصات المطلوبة، بجانب التأمين الطبي والاجتماعي

رواتب وظائف مترو الانفاق 2021 

ووضع الشركة رواتب محددة لوظائف مترو الانفاق بأن يحصل المتقدم في فترة التدريب على 4500 جنيه، والراتب الأساس بعد تخطي مرحلة الترديب 7 الاف جنيه.