رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأزهر يعلن دعم كافة المبادرات الرئاسية وتسخير كافة الإمكانات لها

نشر
رئيس جامعة الأزهر
رئيس جامعة الأزهر

أكد رئيس جامعة الأزهر، الدكتور محمد المحرصاوي، دعم الجامعة الكامل وتسخيرها لكافة إمكاناتها لدعم للمبادرة الرئاسية "قوارب النجاة" للحد من الهجرة غير الشرعية، مجددا دعم الجامعة كذلك للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة". 


كما أعرب المحرصاوي - خلال ندوة بالجامعة بعنوان "مكافحة الهجرة غير الشرعية مفهوم جديد" بحضور السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، اليوم الثلاثاء - استعداد مؤسسة الأزهر الشريف جامع وجامعة برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، لدعم كافة المبادرات الرئاسية التي يطرحها الرئيس عبد الفتاح السيسي. 


ووجه رئيس جامعة الأزهر الشكر والتقدير للقيادة السياسية على جهودها المخلصة في تذليل العقبات والحفاظ على حياة البعثة الأزهرية في أفغانستان، والاطمئنان على عودتهم سالمين إلى أرض الوطن. 


ومن جانبها، أشادت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، خلال الندوة، بجهود مؤسسة الأزهر الشريف جامع وجامعةً برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، مؤكدة تقديرها لمؤسسة الأزهر الشريف محليًّا وإقليميًّا ودوليًّا. 


وأوضحت وزيرة الهجرة أن البعثات الأزهرية في مختلف دول العالم، سفراء الأزهر الشريف من الطلاب والطالبات الوافدين من مختلف دول العالم، يُعدّون إحدى القوى الناعمة لمصر محليًّا وإقليميًّا ودوليًّا.

 

عاجل